عادي

الأهلي المصري يوضح موقفه من نقل مباراتيه أمام الزمالك إلى السعودية

23:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أصدر مجلس إدارة نادي الأهلي المصري بياناً لتوضيح موقفه من نقل مباراتيه أمام الزمالك في بطولة دوري نايل المصري إلى السعودية.

وأوضح البيان أن مجلس الإدارة اجتمع ظهر الاثنين، لمناقشة الأمر، ووجه خطاباً إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، أكد خلاله أن النادي ليس منوطاً بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات.

وأكد مجلس إدارة الأهلي أن هذا الأمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي عدم ممانعته خوض مباراتي الزمالك ببطولة الدوري على الملاعب السعودية، مؤكداً ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات الفريق قبل خوض أي مباراة إفريقية مقبلة.

ولفت البيان إلى أن مجلس الإدارة سيدرس الأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين بالسعودية، وسيخاطب رابطة الأندية المصرية المحترفة لاحقاً.

ومن المنتظر أن يستضيف ملعب الأول بارك بالرياض مباراة الأهلي والزمالك بالدور الأول لبطولة دوري نايل المصري، الاثنين 15 إبريل الجاري، على أن يلعب الفريقان مباراة الدور الثاني على استاد الجوهرة في جدة 25 يونيو المقبل.

يذكر أن الأهلي حقق لقب كأس مصر 2023، بعد تغلبه على الزمالك بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما 8 مارس الماضي في مدينة الرياض.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2s43mt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"