عادي

«دبي للكوميديا» يستضيف «كوميدي بازار»

21:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جوشوا دياس - عمرو العسل - برونوين بيرنز

ينطلق مهرجان دبي للكوميديا 2024 من 12 وحتى 21 أبريل/ نيسان الجاري، ويشهد مشاركة مجموعة من ألمع نجوم الكوميديا المحليين والعالميين.

وكشف المهرجان عن عودة عرض «كوميدي بازار» للعام الثاني، والذي يضم أبرز نجوم الكوميديا من جميع أنحاء العالم لتقديم عروض ترفيهية استثنائية ورسم الابتسامة على وجوه الجمهور لمدة 10 أيام.

ويقدم العرض تجربة مفعمة بالضحك مع مشاركة مجموعة من المواهب الكوميدية العالمية يومياً في استديو دبي أوبرا خلال الفترة المحددة (باستثناء يومي 15و 18 أبريل). ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع طوال فترة العرض بمزيج من الكوميديا المتنوعة مع أشهر النجوم في العالم وسط أجواء من المرح، بما في ذلك أديتيا توماس، عمرو العسل، برونوين بيرنز، عماد صديقي، فولي أولوبيي، إسماعيل عبد الرحمن، جون هيج، جوشوا دياس، وليز باينز، وغيرهم. ويشكل كوميدي بازار العرض الترفيهي المثالي لعشاق الكوميديا المميزة والمتنوعة.

ويستضيف المهرجان مجموعة من أشهر نجوم الكوميديا مع أكثر من 30 عرضاً فريداً، بما في ذلك جاد المالح، مو جيليجان، كاثرين رايان، فرانك سكينر، آل موراي، كيني سيباستيان، زارنا جارج، تشينيدو أوناكا، والعديد من الأسماء الأخرى.

ويحظى الجمهور بفرصة مشاهدة نخبة من أشهر الكوميديين العالميين يتألقون على خشبة المسرح في دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3bkxsm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"