عادي

مخرج «الحشاشين»: نهاية المسلسل غير متوقعة

22:49 مساء
قراءة دقيقتين
مخرج «الحشاشين»: نهاية المسلسل غير متوقعة

كشف المخرج المصري بيتر ميمي، أن مسلسل «الحشاشين»، الذي يعرض في موسم رمضان الحالي، ويقوم ببطولته النجم كريم عبد العزيز، يحمل مفاجأة غير متوقعة في نهايته.

وأضاف في لقاء إذاعي: «هناك نهاية غير متوقعة، ليست في الحلقة 30 فقط، بل في الحلقات الثلاث الأخيرة: 28، 29، 30»، مشيراً إلى أن التحضير للمسلسل استغرق سنة كاملة، وهي المدة نفسها التي استغرقها تصوير العمل.

وخلال المقابلة نفسها، أشاد الفنان كريم عبد العزيز بالتعاون الفني مع المخرج بيتر ميمي، قائلاً إنه لم يعرف معنى الراحة منذ عامين ونصف العام، بسبب هذا المسلسل، مضيفاً أن ميمي ومساعديه لا يتركون أي تفصيلة من تفاصيل العمل، حتى يخرج على أكمل وجه.

وأشار إلى أن خروج هذا العمل بهذه الجودة، هو نتاج عمل امتدّ لشهور طويلة من المجهود، معتبراً نفسه محظوظاً بالانتماء لهذا العمل الضخم.

وفيما يتعلق بانتقادات استخدام اللهجة العامية، قال مخرج المسلسل: «العامية المصرية مفهومة في الوطن العربي كله، وأعمال مثل (الزيني بركات) و(علي الزيبق) تم تقديمها بالعامية المصرية، والأعمال في تركيا تقدم بلغتهم».

وتدور أحداث المسلسل في القرن الحادي عشر، ببلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها ب«الفدائيين».. رجال لا يهابون الموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كانوا يلقون الرعب في قلوب الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة.

«الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة «سينرجي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3hfr8xk3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"