عادي

الهلال يتطلع إلى كسر 4 أرقام أمام الأخدود

21:00 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

يتطلع الهلال إلى تحقيق أكثر من رقم جديد في موسمه الاستثنائي عندما يستضيف مساء الثلاثاء فريق الأخدود على ملعب المملكة آرينا بالرياض عند الساعة 11 بتوقيت الإمارات.

ويتصدر الوصول إلى النقطة 74 الأهداف الهلالية حيث يكسر به رقمه القياسي البالغ 72 نقطة في 2019-2020 ورقم فريق الاتحاد في الموسم الماضي،ويواصل الابتعاد بالصدارة عن مطارده من بعيد غريمه النصر،كما يسعى الأزرق إلى تمديد سلسلة انتصاراته إلى 31 فوزاً على التوالي، ويكمل المهمة بالحاق الخسارة السابعة ذهاباً وإياباً بمنافسيه هذا الموسم بعد 6 انتصارات الحقها بالاتحاد والشباب والرائد والاتفاق والرياض وأبها، وتتمدد نوايا الأزرق الذي يغيب عنه للإصابة هدافه ميتروفيتش إلى البحث عن الانتصار الرابع والعشرين في البطولة إلى جانب مدربه الذكي جيسوس.

في المقابل يدخل الأخدود اللقاء وهو في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة كسبها من 7 انتصارات و 6 تعادلات ولكنه خسر 12 مرة قبل لقاء الهلال.

وفي أبها يحل في نفس التوقيت النصر الوصيف بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ضيفاً على أبها السابع عشر برصيد 22 نقطة من 6 انتصارات و4 تعادلات وفي ذاكرة الفريقين نتيجة التعادل 2-2 في الدور الأول على الأول بارك.

ويطارد الضيوف من دون الكرواتي بروزفيتش الموقوف بصيص الأمل الضيق في المنافسة، في حين ينازع أبها خطر الهبوط لكن ثمة تفاؤل ينعشه قبل لقاء الليلة حيث لم يخسر من 30 نوفمبر أي مباراة على ملعبه.

ويخوض الفيحاء والوحدة مباراة هامة للذهاب إلى منطقة الأمان، وفي حائل فان الفرصة مواتية أمام التعاون الخامس ليتساوى مع الاتحاد الرابع برصيد 46 نقطة عندما يحل «السكري»ضيفاً على الطائي السادس عشر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/twyeccec

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"