عادي

«دناتا» تفوز بعقد مع «الاتحاد للطيران» في بوسطن

11:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
«دناتا» تفوز بعقد مع «الاتحاد للطيران» في بوسطن
«دناتا» تفوز بعقد مع «الاتحاد للطيران» في بوسطن
دبي: «الخليج»
فازت «دناتا»، بعقد لعدة سنوات مع «الاتحاد للطيران» في الولايات المتحدة الأمريكية.
ستوفر دناتا، بموجب الشراكة الجديدة، خدمات تموين عالية الجودة من منشأتها الحديثة في مطار بوسطن لوغان BOS لرحلات الناقلة الوطنية الإماراتية.
وبدأت فرق دناتا، ذات الكفاءة العالية، توفير تجربة طعام ذات مستوى عالمي على رحلات «الاتحاد للطيران» الأربع أسبوعياً، المتجهة من بوسطن إلى أبوظبي، وذلك اعتباراً من 31 مارس/ آذار 2024. ويزيد ما ستنتجه وتعده دناتا لهذه الرحلات على 125 ألف وجبة سنوياً.
وقال بيتر ديفيتو، الرئيس التنفيذي لشركة دناتا للتموين في أمريكا الشمالية: «سيقدم فريقنا منتجات الطهي المتميزة التي تسهم في تجارب متميزة للعملاء، ونتطلع إلى العمل بالتعاون الوثيق مع الاتحاد للطيران. وسوف نواصل الاستثمار في موظفينا وبنيتنا التحتية ومنتجاتنا لنكون الأفضل في كل ما نقوم به».
وإضافة إلى «الاتحاد للطيران»، تقدم دناتا خدمات التموين والتجزئة لـ40 عميلاً من شركات الطيران في 12 مطاراً في الولايات المتحدة الأمريكية، بفريق يضم أكثر من 1000 متخصص في مجال الضيافة.
وفي مطار بوسطن لوغان، قدمت دناتا 1.5 مليون وجبة لـ8000 رحلة خلال السنة المالية 2022/ 2023.
يعد قسم التموين والتجزئة في دناتا، واحداً من أبرز مقدمي خدمات الضيافة الجوية في العالم. وينتج متخصصو تقديم الطعام في الشركة، الذين تزيد أعدادهم على 10500 موظف، أكثر من 110 ملايين وجبة سنوياً، ويقدمون خدمات كاملة للناقلات العادية والاقتصادية، ورحلات ناقلات كبار الشخصيات من أكثر من 60 موقعاً في مختلف أنحاء العالم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bde93dfp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"