عادي

رانيا يوسف: محمد سلام تسبب في أزمة للفنانين بدون داعٍ

23:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف، أن الفنان محمد سلام تسبّب في أزمة للعديد من الفنانين دون داعٍ، بسبب طريقته في إعلان انسحابه من إحدى المسرحيات التي تم عرضها مؤخراً في السعودية.
وأوضحت رانيا يوسف في تصريحات صحفية، أنها استغربت موقف محمد سلام الذي اعتذر بشكل علني عن عدم المشاركة في المسرحية؛ بسبب شعوره بعدم القدرة على تقديم عمل كوميدي في ظل الأحداث الإنسانية الصعبة التي يمر بها الفلسطينيون في غزة، وبعدها ذهب لتصوير دوره في مسلسل «الكبير أوي 8» ليلعب شخصية كوميدية.
وقالت، إن تصريحات سلام لم تُحرج بيومي فؤاد ومحمد أنور فقط، لكنها تسبّبت في حملة من الانتقادات للفنانين عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن الممثل لا يختلف عن المهندس أو الطبيب أو صاحب أي مهنة أخرى، ويجب أن يعمل لكي يتمكن من تحمل نفقات المعيشة.
وأشارت رانيا يوسف إلى أن محمد سلام اعتذر عن عدم المشاركة في المسرحية قبل ساعات من سفر فريق العمل إلى السعودية، رغم أنه كان يمكنه فعل الأمر نفسه طوال فترة التحضيرات، خاصة أن الأحداث كانت بدأت في غزة قبل 3 أسابيع من إعلانه لموقفه.
وأكدت أن الانتقادات التي واجهها الفنانون كانت لن تحدث لو تصرف سلام بشكل مغاير، واعتذر لفريق العمل بشكل مباشر، بدلاً من الخروج عبر منصات التواصل الاجتماعي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3c6x63dp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"