عادي

الشارقة والبطائح يتنافسان على برونزية دوري السلة

16:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من لقاء سابق لسلة البطائح والشارقة

الشارقة: مسعد عبد الوهاب

يستضيف فريق كرة السلة الأول بنادي الشارقة في العاشرة إلا ربعاً من مساء الخميس نظيره البطائح في مباراة ذهاب سلسلة تحديد المركزين الثالث والرابع لمسابقة دوري الإمارات لكرة السلة للرجال.

وكان الشارقة فقد فرصته في الصعود للنهائي بخسارته في مجموع المباريات أمام النصر صفر-3، كما سقط البطائح أمام حامل اللقب شباب الأهلي في مجمل السلسلة 0 - 3.

من جهة أخرى، سحبت قرعة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة السلة للموسم الحالي 2023 - 2024، ويلعب الشارقة مع البطائح في الدور الأول بنظام الذهاب والإياب ويلتقي الفائز الظفرة في دور الثمانية ويواجه الفائز شباب الأهلي بطل الدوري في الموسم المنصرم في الدور نصف النهائي، كما يلعب الوحدة مع الوصل ويلتقي الفائز مع النصر وصيف بطل النسخة السابقة من الدوري، وستحدد مواعيد المباريات لاحقاً.

كما أسفرت قرعة كأس الإمارات لكرة السلة للسيدات عن لقاء فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك حامل لقب الدوري نسخة 2023 - 2024 مع نظيره نادي الشارقة الرياضي للمرأة - فرع الشرقية، ويلعب فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة وصيف بطل الدوري مع نظيره الشارقة الرياضي للمرأة فرع الوسطى، على أن يلتقي الفائزان في النهائي لتحديد البطل، بينما يلعب الخاسران لتحديد المركزين الثالث والرابع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/v23ch7bz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"