عادي

الشامسي يستقبل بطل كرة صالات الشارقة

21:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشامسي يتوسط فريق شرطة الشارقة بطل الصالات

استقبل اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، فريق شرطة الشارقة لكرة الصالات الذي حقق المركز الأول في بطولة الشارقة الرمضانية لكرة الصالات في نسختها الأولى.

حضر حفل الاستقبال العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة، والعميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية، والعميد عبد الله إبراهيم بن نصار مدير عام الموارد والخدمات المساندة بالإنابة، والعميد إبراهيم مصبح العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية، والعقيد دكتور محمد بطي الهاجري مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالإنابة، والمقدم أحمد مبارك الجنيبي رئيس قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية.

وهنأ قائد عام شرطة الشارقة الفريق الفائز، مشيداً بالأداء الفني المتميز الذي أظهره الفريق، والروح الرياضية العالية خلال البطولة منذ انطلاقتها، ما قاد إلى تحقيق نتائج إيجابية، والتألق في الميدان الرياضي.

وأضاف: «هذا الإنجاز لم يكن وليد اللحظة، بل ثمرة جهد وتعاون ملموس من إداريين ومدربين ولاعبين»، داعياً إلى الاستمرار في هذا المستوى، والتصدر في كافة الفعاليات الرياضية.

وأعرب اللواء الشامسي عن تقديره للجنة الرسمية المنظمة للبطولة، ودورها الرائد في إنجاح هذه الفعالية الرياضية المهمة، والتي عكست الاهتمام الذي توليه إمارة الشارقة لمختلف الأنشطة الرياضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y2tkd2ya

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"