عادي

تعادلان في ختام الجولة 20 من الدوري العراقي

11:45 صباحا
قراءة دقيقتين
تعادلان في ختام الجولة 20 من الدوري العراقي
تعادلان في ختام الجولة 20 من الدوري العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
تعادل فريق الكرخ مع ضيفه فريق الطلبة 1 -1 في المباراة التي احتضنها ملعب «الساحر أحمد راضي» في العاصمة بغداد، وهي ضمن الجولة 20 من مسابقة دوري نجوم العراق لكرة القدم.
تقدم الطلبة بهدف سجله المحترف دينيس أنتوني في الدقيقة 90، بينما أدرك التعادل للكرخ اللاعب حسن خالد في الدقيقة 90 +2.
ورفع الكرخ رصيده إلى 19 نقطة في المركز 16، كما رفع الطلبة رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس.
وقال مهند زيدان، المدرب المساعد لفريق الطلبة: «في الشوط الأول كنا بغير مستوانا بسبب التوقيت والصيام، لكن في الثاني لعبنا بقوة. حيث كنا أقرب للنقاط الثلاث لولا الخطأ الدفاعي الذي أفقدنا النقاط التي كنا بحاجة لها».
بينما أكد أحمد عبد الجبار، المدرب المساعد لفريق الكرخ: «أخطاء فريقنا بالاستلام والتسليم والارتداد كانت كثيرة في الشوط الثاني. حيث فقدنا النقاط الثلاث، لكننا حصلنا على نقطة واحدة، وهي أفضل من لا شيء».
كما حل التعادل 0 -0 في مباراة القاسم مع ضيفه فريق زاخو، في المباراة التي أقيمت على ملعب كربلاء، ليرفع زاخو رصيده إلى 33 نقطة ليحافظ على المركز الثالث، بينما رفع فريق القاسم رصيده إلى 13 نقطة، ليبقى في المركز 19.
وقال السوري أيمن الحكيم، مدرب فريق القاسم: «حصلنا على فرص محققة للتسجيل، ولاعبونا أدوا ما عليهم في المباراة، وكنا الطرف الأفضل، وقد أضعنا فرصاً كثيرة في الثلث الهجومي بست أو سبع محاولات كان من الممكن تسجيل منها ثلاثة أهداف على أقل تقدير، إلا أن ⁠نتائج الفريق السابقة ألقت بظلالها على اللاعبين، وتصحيح الأخطاء صعب بسبب ضغط المباريات، خاصة أن اللاعبين ليسوا من اختياري. لكن مع ذلك ⁠سنحاول إخراج الفريق من الأزمة الحالية بطريق الحل السريع».
وأضاف، «سنلعب بالأسلوب نفسه، وهو الضغط العالي، ولا مجال للتراجع، حيث ⁠سنعمل من أجل فريق القاسم رغم عدم امتلاكه ملعباً خاصاً، وهو ما يحتم عليه التنقل المستمر».
وقال السوري سائد سويدان، المدرب المساعد لفريق زاخو: «سنحت للاعبينا فرص عديدة للتسجيل تألق في صدها حارس مرمى القاسم، بينما استطاع مدرب فريق القاسم تشخيص نقاط القوة لدينا، ووجد التكتيك بالاستحواذ، وجردنا من الشراسة، لكن الشيء الإيجابي أننا لم نستقبل أهدافاً، ومنظومة الفريق لم تكن سيئة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/muh5adb2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"