عادي

رونالدو يحصل على 10 من 10 في شوط أبها المذهل

15:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رونالدو يحتفل
الرياض: عيسى الحكمي
حصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي على الدرجة الكاملة (10 من 10) في تقييم ( سوفا سكور) المتخصص في الاحصائيات الكروية بعد الأداء المذهل الذي قدمه «الدون» في شوط واحد خلال مباراة فريقه أمام مضيفه أبها ضمن الجولة 26 من الدوري السعودي لكرة القدم والتي انتهت بفوز عريض للعالمي 8-0.
ولم يترك كريستيانو شيئاً من سحر كرة القدم لم يفعله في الشوط الأول الذي شارك فيه كاملاً، حيث سجل ثلاثة أهداف ( هاتريك) في 33 دقيقة، منها هدفان من ركلتين حرتين،قبل أن يتجلى بهدف ثالث من فوق الحارس ( لوب) قبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط، ولم يكتف بذلك بل ساهم في تسجيل هدفين لساديو ماني وعبدالمجيد الصليهم.
وانفرد «الدون» بصدارة ترتيب الهدافين للدوري السعودي برصيد 29 هدفاً، وبات على بعد 5 أهداف لمعادلة الرقم التاريخي الذي احرزه المغربي حمدالله بقميص النصر السعودي موسم 2018-2019.
وأصبح في رصيد رونالدو خمس كرات ( هاتريك) منذ التحق بصفوف النصر السعودي في يناير 2023 ليضيفها إلى 44 كرة سابقة بقميص ريال مدريد، و3 كرات بقميص مانشستر يونايتد ومثلها بقميص اليوفي و10 مرات بقميص منتخب البرتغال ليصبح المجموع 65 هاتريك.
ويعود أول هاتريك احتفل به "الدون" إلى 12 يناير 2008 بمرمى نيوكاسل يونايتد ،بينما الأخير في 2 إبريل 2024 أمام أبها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4sv79xyk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"