عادي

سيارة راشفورد المحطمة تنال شهرة واسعة

11:44 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سيارة راشفورد المحطمة تنال شهرة واسعة
سيارة راشفورد المحطمة تنال شهرة واسعة
سيارة راشفورد المحطمة تنال شهرة واسعة
سيارة راشفورد المحطمة تنال شهرة واسعة
الشارقة: ضمياء فالح
عرض النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد المساعدة على نجم اليوتيوب الذي اشترى سيارته الرولز رويس المحطمة من حادث سير وذلك بعد وصول نسبة مشاهدة فيديو شرائه للسيارة لأكثر من 5 ملايين مشاهدة.
وفي التفاصيل، كان راشفورد صدم سيارته الرولز رويس (بقيمة 700 ألف استرليني ) في سبتمبر الماضي بسيارة سيدة عجوز، لكن الحادث لم يسفر عن إصابات للطرفين وتحملت السيارة كل الأذى وتم شطبها وبيعت في مزاد مقابل 184 ألف استرليني واشتراها نجم اليوتيوب مات أرمسترونغ الذي نشر تفاصيل الصفقة.
ثم تواصل راشفورد عبر فريقه مع نجم اليوتيوب وعرض المساعدة لتصليح السيارة. وورد في رسالة الفريق: «مرحباً، أنا أدير سيارات ماركوس راشفورد كلها وأعتقد أن لدينا بعض الأدوات الاحتياط للسيارة قد تحتاجها في التصليح كما لدينا معلومات جهاز التعقب والكود ونستطيع إيصالها لك».
وقبل أرمسترونغ العرض وحصل على أكثر مما توقع، ونشر شريط فيديو شكر فيه اللاعب وفريقه، كما كشف عن معلومة جديدة عن الحادث هي أن السيدة العجوز هي التي صدمت سيارة راشفورد أثناء محاولتها تغيير المسار.
ولم يسبق لليوتيوبر أن عمل على سيارة رولز رويس من قبل لكنه قام بشراء موديل آخر منها مقابل 90 ألف استرليني ونجح في إعادة تشغيل سيارة راشفورد ويخطط الآن لإضافة جناح على السيارة ويتطلع لتوقيع راشفورد عليه أيضاً، فيما ذهبت عوائد بيع السيارة لمؤسسة فير شير للطعام التي يدعمها نجم اليونايتد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5b2hr3v8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"