عادي

مالك تشيلسي يكسر حاجز الصمت.. ومانشستر يونايتد يخطف موظفي الأندية

11:46 صباحا
قراءة دقيقتين
مالك تشيلسي يكسر حاجز الصمت.. ومانشستر يونايتد يخطف موظفي الأندية
مالك تشيلسي يكسر حاجز الصمت.. ومانشستر يونايتد يخطف موظفي الأندية
متابعة: ضمياء فالح
كسر الأمريكي تود بويهلي مالك تشيلسي بالشراكة، حاجز الصمت وقال في مقابلة مع مجلة فوربس المعنية بالاقتصاد وأخبار أثرياء العالم عقب تعادل الفريق 2-2 أمام بيرنلي في ستامفورد بريدج: «نحن بحاجة فقط للسماح بعملية التطوير ومنح اللاعبين المذهلين الموهوبين فرصة الاندماج والوحدة».
وعن انتقادات المشجعين لأداء الفريق هذا الموسم قال: «الخبر الجيد في هذا أنهم يهتمون والخبر السيئ أنهم يهتمون أكثر من اللازم وهذا يجعلهم يغضبون من الفريق ومن مالكيه وأنا أتفهم هذا لكن علينا فقط مواصلة البقاء في المسار».
ويواجه تشيلسي الخميس مانشستر يونايتد في البريميرليغ ويخطط مشجعوه لرفع دمية مهرج تحمل اسم بويهلي للتعبير عن عدم رضاهم.
من جهة أخرى، كشف تقرير عن تجريد مدرب اليونايتد الهولندي إيريك تن هاغ من السيطرة على صفقات اللاعبين حتى في حال بقي في منصبه.
ومارس تن هاغ منذ قدومه من أياكس في يونيو 2022 تأثيراً كبيراً في صفقات النادي خصوصاً بشراء لاعبين سبق لهم اللعب تحت قيادته أو يلعبون في الدوري الهولندي. وتغيرت الحال الآن بعد شراء المستثمر سير جيم راتكليف 30 في المئة من أسهم النادي ويريد راتكليف أن يسيطر فريقه الفني الجديد على الصفقات فيما اتهمت وسائل الإعلام الملياردير البريطاني بخطف موظفي الأندية الأخرى وذلك بعد تقديم اليونايتد عرضاً رسمياً لمدير الكرة في ساوثمبتون، جيسون ويلكوكس، للعمل في النادي بعدما خطف عمر برادة من مانشستر سيتي وعينه مديراً تنفيذياً ويواصل المباحثات مع نيوكاسل حول موظفه دان اشوورث الذي منحه نيوكاسل إجازة بدون راتب إلى حين حل مسألة دفع اليونايتد التعويض.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhm7pnrt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"