عادي
يتعقد في مركز دبي التجاري العالمي بين 16-18 إبريل

معرض الشرق الأوسط للطلاء يستقطب 350 عارضاً من 24 دولة إلى دبي

16:58 مساء
قراءة دقيقتين
معرض الشرق الأوسط للطلاء يستقطب 350 عارضاً من 24 دولة إلى دبي

دبي: «الخليج»

تنطلق الدورة الثلاثون من معرض الشرق الأوسط للطلاء في مركز دبي التجاري العالمي بين 16-18 إبريل/ نيسان الجاري.

وأسهم المعرض، على مدار العقود الثلاثة الماضية، في توفير منصة تجمع الخبراء على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتشارك في دورته المرتقبة أكثر من 350 جهة عارضة من 24 دولة، لتسليط الضوء على منتجاتها وابتكاراتها.

وأشارت «موردور إنتليجنس»، شركة أبحاث السوق التي تتخذ من الهند مقراً لها، إلى أن الزيادة في أنشطة البناء عززت قيمة سوق الدهانات والطلاء في دولة الإمارات من 747.38 مليون دولار، عام 2022، إلى 766.33 مليون دولار في 2023، بمعدل نمو 2.67%. وتتدفق الاستثمارات إلى القطاع، في ضوء التوسع المتسارع للسوق، بما فيها افتتاح شركة جوتن منشأة بقيمة 41 مليون دولار في مجمع دبي للعلوم في يناير/ كانون الثاني 2023.

وقال شاراد مالهوترا، رئيس قسم إعادة طلاء السيارات وطلاء الأخشاب في شركة نيبون بينت إنديا: «تسهم أنشطة البناء المتزايدة في دولة الإمارات والدول المجاورة في زيادة الطلب على الدهانات ومواد الطلاء».

وأكد جاسبير جيل، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة أكزونوبل أن مواكبة النمو المتسارع للقطاع تتطلب ابتكار منتجاتٍ غير مسبوقة تلبي الاحتياجات المتغيرة. وتشهد الفعالية مشاركة واسعة من الشركات المحلية والعالمية.

وقال بادي أونيل، مدير المحفظة في معرض الشرق الأوسط للطلاء، المُنظم من قبل «دي إم جي إيفنتس»: «من المرتقب أن تكون دورة هذا العام من معرض الشرق الأوسط للطلاء الأبرز منذ انطلاقته الأولى. ويزداد الطلب على مواد الطلاء المتخصصة ويتصدر طلاء الإيبوكسي والبولي يوريثان سلّم النمو في الأنواع حسب الراتنج».

ويستضيف المعرض أكثر من 20 جلسة. ويوفر الملتقى منصة للزوار لاستكشاف أحدث الابتكارات والتطورات من العلامات العارضة في بيئة مريحة وودية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc6fa2cw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"