عادي

يورجن كلوب يكشف سراً بين محمد صلاح وزملائه خلال التدريبات

20:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن سر بين اللاعب محمد صلاح وباقي زملائه، مشيراً إلى أن هناك طلباً يكرره النجم المصري من باقي اللاعبين خلال التدريبات يوم الاثنين من كل أسبوع.

وأوضح كلوب في مؤتمر صحفي أنه لا يعتقد بوجود شراكة في الملعب بين محمد صلاح وأليكسيس ماك أليستر، بعد الهدف الذي صنعه الأخير للجناح المصري في مباراة ليفربول ضد برايتون.

وقال المدرب الألماني «بعد المباراة أخبرني أحدهم بأن صلاح طلب تمريرة حاسمة، لكنه يفعل ذلك مع كل فرد في الفريق على الأرجح يوم الاثنين».

وأضاف يورجن كلوب «أنا متأكد من أن صلاح يقول للجميع (إذا كنتم لا تعرفون أين تمررون الكرة أعطوني إياها)، لا توجد شراكة محددة بين اللاعبين».

وتابع «أعتقد أن داروين نونيز قدم أكبر عدد من التمريرات الحاسمة لمحمد صلاح، نحن بحاجة إليهم جميعًا في أفضل حالاتهم. والشراكات على أرض الملعب مهمة جدًا. عادةً ما أستمتع بالشراكات بين ثلاثة لاعبين لأن ذلك منطقي في كرة القدم أكثر من وجود اثنين فقط».

وأكد كلوب أن ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لأن لاعبيه قدموا مباراة جيدة أمام برايتون، وهو ما يحتاجه خلال المباريات المتقبلة خلال الموسم الجاري.

يذكر أن ليفربول يواجه شيفيلد يونايتد في العاشرة والنصف مساء الخميس، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc5wwxmy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"