عادي
بمشاركة 77 علامة ومنصة

20 % نمو المشاركة في حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» الأخيرة بدبي

17:53 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: حمدي سعد

قال محمد فراس محمود عريقات، مساعد نائب الرئيس إدارة تقويم البيع بالتجزئة والعروض الترويجية في مؤسسة دبي للمهرجانات ل«الخليج»: إن أكثر من 77 علامة تجارية، ومنصة للتجارة الإلكترونية، تشارك هذا العام في حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» بنمو 20 % زيادة عن عام 2023، لتقديم عروض ترويجية.

محمد عريقات

وأضاف: يعد شهر رمضان المبارك أحد أكثر مواسم التسوق ازدحاماً في دبي، وتمثل الدورة الثانية من الحملة، خطوة مهمة لدعم الجهود التي تبذلها شركات التجزئة، المحلية والعالمية، لتقديم منتجاتها عبر الإنترنت داخل الإمارة، وتقديم عروض ترويجية مميزة، ومسابقات ممتعة، وتجربة تسوق مريحة.

وفي ظل النمو المستمر للتسوق عبر الإنترنت، تقدم الحملة لتجار التجزئة فرصة لتلبية تطلعات ورغبات المستهلكين المتزايدة في استكشاف العديد من المنتجات، التي توفرها العلامات التجارية المشاركة والتسوق، لشراء منتجاتها بكل سهولة من خلال وسائل إلكترونية مبتكرة.

وأوضح أن الحملة أصبحت جزءاً لا يتجزأ من تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، حيث تهدف إلى المساهمة في جعل دبي مركزاً مهماً للتسوق والمساهمة في ازدهار قطاع التجزئة.

وتابع: لا شك أنه في ظل نمو التسوق الإلكتروني، وسعي دبي لتوفير المزيد من خيارات التسوق والابتكار، فإن المؤسسة تلتزم بمواصلة تطوير العروض، بهدف الارتقاء بقطاع التجزئة وضمان ازدهاره، ما يسهم في تحقيق مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33، لمضاعفة حجم الاقتصاد، وجعل دبي ضمن أفضل 3 مدن في العالم للأعمال والترفيه.

وعن كون جميع التخفيضات تتم عبر الإنترنت، أم تشمل المتاجر التقليدية، قال عريقات: تشجع الحملة على التسوق عبر الإنترنت، وتتكامل مع المهرجانات والفعاليات والعروض الترويجية الأخرى، التي ننظمها في مراكز التسوق والمتاجر على مدار العام.

وتسهم الحملة في دعم قطاع التجارة الإلكترونية والتسوق عبر الإنترنت، وهو توجه يكتسب المزيد من الشعبية، خلال شهر رمضان المبارك، حيث تقدم الحملة لتجار التجزئة فرصة لتلبية تطلعات ورغبات المستهلكين المتزايدة في استكشاف العديد من العلامات التجارية والتسوق، لشراء منتجاتها بكل سهولة من خلال وسائل إلكترونية مبتكرة.

وللتأكيد على جدية وواقعية جميع التخفيضات والتدقيق عليها في الحملة قال عريقات: تشارك علامات تجارية وشركات تجزئة، محلية وعالمية، موثوقة في الحملة، وتتعاون فرق العمل في دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، لرصد أي تجاوزات أو مخالفات، إن حدثت، واتخاذ الإجراءات المناسبة.

ويمكن للمتسوقين شراء منتجاتهم المفضلة عبر المنصات الرقمية بكل سهولة، والاستمتاع بتوصيلها إلى باب المنزل، ويحصل المتسوقون المسجلون مسبقاً على الموقع الإلكتروني للحملة، على رمز ترويجي للحصول على تخفيضات إضافية، إلى جانب فرصة الدخول في سحب للفوز بجوائز كبرى، حيث سيتم إجراء سحوبات، خلال فترة التخفيضات ليحصل 3 فائزين فيها على 10000 درهم لكل منهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4v6rebpu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"