عادي

4 فرق تشارك في «كأس الماسترز» للبولو

21:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد الحبتور

تشارك 4 فرق في بطولة كأس الماسترز للبولو ضمن سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية 2024 التي تقام على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية خلال الفترة من 4 إلى 7 إبريل الجاري.
تشمل الفرق المشاركة «الباشا» و«الحبتور» و«ذئاب دبي» و«فور رالف ستارز» والتي تتنافس بهانديكاب 4 جول وتعد هذه البطولة قبل الأخيرة ضمن أجندة الموسم الجاري، حيث تعقبها بطولة كأس دبي خلال الفترة من 15 إلى 20 إبريل الجاري، وتجمع المباراة الافتتاحية فريقي «ذئاب دبي» و«فور رالف ستارز».
من جانب آخر، بدأت إدارة نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية تعد العدة لحفل ختام الموسم المقرر إقامته مساء السابع عشر من شهر إبريل الجاري بفندق هيلتون بالحبتور سيتي بدبي، وتم توجيه الدعوة إلى كبار الشخصيات واتحاد البولو وإلى الهيئات التي دعمت نشاط الموسم الحالي وإلى الفرق واللاعبين أصحاب الألقاب لحضور حفل التكريم وحفل العشاء الذي سيقام على هامش التكريم.
وأكد محمد الحبتور رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية أن اللجنة اعتادت أن تختتم موسمها بصفة سنوية بحفل يجمع أسرة اللعبة والعاملين بنادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية تتويجاً للعمل المثمر والجهود الكبيرة التي قدمها الجميع خلال الموسم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2mej45y3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"