عادي

أحمد خالد صالح سعيد بـ «النمرود»

21:58 مساء
قراءة دقيقتين
حمادة هلال وخلفه أحمد خالد صالح في قطة من المسلسل

القاهرة:هبة صالح

أبدى الفنان أحمد خالد صالح سعادة كبيرة بردود الفعل على ظهوره في الحلقة ال 25 من الجزء الثالث من مسلسل «المداح.. أسطورة العودة»، من خلال شخصية الشيطان الذي يدعى «النمرود».

وخلال أحداث الحلقة، يقف «صابر» في مواجهة الحائط يتأمل لوحة جدارية، وفجأة يظهر له اسم «النمرود» على الحائط، فيطلب «صابر» أن يظهر له، فيجده يقف خلفه، ويبدأ التفاوض معه. وذبلك، تبدأ مرحلة جديدة من المسلسل خلال الحلقات المقبلة يدور فيها بين «صابر» والجن «النمرود»، إذ يحاول الأخير إفساد كل ما يقوم به صابر للقضاء على «النمرود» أعوانه المسلطين على «صابر» وعائلته، وتحديداً زوجته وشقيقه وشقيقته والمقربين منه.

حمادة هلال علق على ظهور «النمرود» في الحلقة 25 قائلاً: قبل ذلك كان هناك أشياء قوية وأشياء ضعيفة، ونقاط الضعف كانت تجري ورءا شيطان واحد لكننا فكرنا في الجزء الرابع في تغيير الفكرة بوجود عنصر قوي واحد وكل أسبوع، حيث نقوم بعرض فكرة جديدة ضمن الأحداث، و«النمرود»، هو الفكرة الجديدة التي سنكمل بها بقية الحلقات الست المتبقية.

مسلسل «المداح اسطورة العودة» يعرض على قناة MBC مصر ومنصة «شاهد»، وتدور أحداثه حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر منه، ويتابع الشيخ «صابر المداح» معركة الخير والشر التي يخوضها.

يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء من المسلسل فتحي عبد الوهاب في شخصية «جن»، بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبة مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل، مع ظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي.

المسلسل من تأليف ورشة كتابة مكونة من أمين جمال، وليد أبو المجد، وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج ومن إنتاج «سيدرز آرت برودكشن- صباح إخوان».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5f44usnw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"