عادي

إفطار جماعي لمنتسبي نادي الثقة للمعاقين

20:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إفطار جماعي لمنتسبي نادي الثقة للمعاقين

في إطار الجهود المستمرة لتعزيز التضامن والتواصل المجتمعي، نظّم نادي الثقة للمعاقين بالشارقة مأدبة إفطار جماعية مميزة لمنتسبي النادي وذويهم، برعاية مصرف الشارقة الإسلامي، وشهدت الفعالية حضوراً مميزاً من المسؤولين والأعضاء وأولياء الأمور والمتطوعين، في إطار من الفرح والتلاحم الذي يجسد قيم التعاون والتكافل في شهر الرحمة والغفران.

حضر الحفل كل من أحمد سالم المظلوم السويدي المدير التنفيذي لنادي الثقة للمعاقين، وحيدر طالب عضو مجلس إدارة النادي والأمين العام للاتحاد العالمي للمعاقين، وإسحاق العبيدلي من العلاقات العامة لمصرف الشارقة الإسلامي ومجموعة من موظفي المصرف، إلى جانب أكثر من 200 عضو من ذوي الإعاقة وأسرهم، وقد امتلأت الأجواء بالبهجة والتفاؤل.

وأكد أحمد سالم حمد المظلوم السويدي المدير التنفيذي للنادي أهمية هذه الفعاليات الاجتماعية في تعزيز التواصل والتضامن بين أفراد المجتمع، وتحقيق التنمية المستدامة لهذه الفئة المهمة من المجتمع، وأعرب عن شكره وتقديره لمصرف الشارقة الإسلامي على دعمه المستمر لأنشطة النادي، مشيراً إلى دورهم الفعّال في دعم مبادرات الرعاية والتأهيل لفئات ذوي الإعاقة.

من جانبه، أشاد إسحاق العبيدلي بجهود النادي في توفير بيئة داعمة ومشجعة للمعاقين وتمكينهم من المشاركة الفعالة في الحياة المجتمعية، مؤكداً على استمرار مصرف الشارقة الإسلامي في دعم هذه الجهود المباركة.

وعبّر المشاركون عن سعادتهم بالفعالية الرائعة والدعم الذي يحظون به، وأعربوا عن تطلعهم للمزيد من الفعاليات والبرامج التي تعزز التواصل والتضامن في المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/596be4c6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"