عادي

صورة محمد صلاح بالبدلة تثير ضجة على مواقع التواصل

11:15 صباحا
قراءة دقيقتين
صورة محمد صلاح بالبدلة تثير ضجة على مواقع التواصل
صورة محمد صلاح بالبدلة تثير ضجة على مواقع التواصل
متابعة: ضمياء فالح
تسبب النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول بضجة على مواقع التواصل الاجتماعي إثر حضوره تمرينات الفريق ببدلة توكسيدو. ونشر النادي صورة صلاح وهو يصل إلى مجمع أكسا سنتر في كيركبي الأربعاء وهو يضحك وكتب تحتها «مو رجل في مهمة اليوم».
ولم يكشف النادي سبب خيار صلاح غير العادي في الملابس، لكن المشجعين كانوا سعداء بالصورة ومن التعليقات: «ربما لديه مقابلة عمل، سيقابل بديل كلوب».
وسجل صلاح 22 هدفاً في 33 مباراة لفريقه هذا الموسم وسيبدأ العام الأخير في عقده في الصيف المقبل لذلك قال المشجعون: «لماذا يأتي للتمرينات ببدلة جيمس بوند؟ لتجديد العقد ربما؟» و«تمديد العقد وقع وختم؟».
ورجح أحد المشجعين أن يكون صلاح يستعد لحصد الكرة الذهبية بعدما انتهى بالمركز الخامس في ترشيحات 2019 و2022 وكتب: «استعدادات مبكرة للكرة الذهبية؟».
ويستعد ليفربول للعب الخميس أمام شيفيلد يونايتد لذلك قال أحد المشجعين: «بدلة تليق بجنازة شيفيلد». من جهته، اعترف الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الفريق بحزنه على رحيل المدرب الألماني يورغن كلوب نهاية الموسم وقال اللاعب الذي تبقى عام على عقده مع النادي: «الفكرة صعبة، أنا شخص عاطفي جداً ولا أحب الوداع. سيكون رحيله مؤلماً خصوصاً أن علي كحامل شارة الكابتن أن أتكلم بالنيابة عن اللاعبين. سيكون رحيله أخف وطأة إن حصدنا لقباً، لكن ستكون هناك تغييرات كثيرة في الكادر وسيكون يوم الرحيل صعباً ولهذا نحن متعطشون لجعل موسمه الأخير مميزاً. كلوب كان مهماً جداً للنادي ويستحق كل التقدير».
وعن مستقبله قال دايك: «هذا سؤال كبير ولا أعرف الإجابة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/s8p5yw2h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"