عادي

كأس أم الإمارات للجوجيتسو الجمعة

21:04 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات سابقة

تنطلق الجمعة منافسات كأس أم الإمارات للجوجيتسو في مدرسة مبارك بن محمد – الحلقة الثانية في أبوظبي بمشاركة نخبة اللاعبات من مختلف أندية وأكاديميات الدولة.

ومن المتوقع أن تشهد البطولة منافسات حامية ونزالات قوية بين اللاعبات من مختلف الأندية والأكاديميات لحسم اللقب الغالي واعتلاء منصة التتويج، والفوز بجوائز البطولة التي يتجاوز مجموعها 400 ألف درهم.

ويعد كأس أم الإمارات للجوجيتسو واحداً من أبرز البطولات على الساحة المحلية، والبطولة الوحيدة ضمن أجندة الاتحاد المخصصة حصراً للفتيات والسيدات، مما يعكس حرص الاتحاد على تمكين المرأة على الساحة الرياضية، وتوفير منصة مميزة لاستعراض مهاراتها وإصرارها على الانتصار.

وتستقطب البطولة مشاركة مجموعة من أقوى اللاعبات المحترفات اللاتي يمتلكن رصيداً مميزاً من الألقاب والإنجازات في مسيرتهن الرياضية، إلى جانب مجموعة من المواهب الناشئة والصاعدة بقوة على ساحة رياضة الجوجيتسو التي أصبحت عنواناً للشغف والتميز والروح الرياضية.

وتسعى أندية بني ياس والوحدة والعين والجزيرة إلى تأكيد تفوقها في هذه النسخة من البطولة، حيث نجح نادي بني ياس في نسخة العام الماضي بحصد لقب فئتي فوق 18 عاماً وتحت 16 عاماً، فيما حققت أكاديمية نادي الوحدة اللقب على مستوى فئة تحت 18 عاماً، وتمكن نادي الجزيرة من الفوز باللقب في فئة تحت 14 عاماً.

وقال يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو: «كأس أم الإمارات للجوجيتسو ليس مجرّد بطولة محلية، بل هو تجسيد للتطوّر الكبير الذي تحققه رياضة الإمارات النسائية، وتقوقها في المحافل المختلفة، ناهيك عن توفير البطولة لمنصة نموذجية تتيح أمام اللاعبات أعلى درجات التطور والمنافسة واعتلاء منصة التتويج».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yx9n27pw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"