عادي

مدرب يونايتد يستسلم في معركة التأهل لدوري أبطال أوروبا

12:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مدرب يونايتد يستسلم في معركة التأهل لدوري أبطال أوروبا
مدرب يونايتد يستسلم في معركة التأهل لدوري أبطال أوروبا
قال إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد إنه واقعي بما يكفي ليدرك أن احتلال مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل سيكون أمراً صعباً مع ابتعاد الفريق بفارق 11 نقطة عن المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى قائمة الإصابات المتزايدة التي يجب مواجهتها.
وخاض يونايتد، الذي يحتل المركز السادس في الدوري الممتاز، مباراتين أقل من أستون فيلا صاحب المركز الرابع وسيسعى لتقليص الفارق إلى ثماني نقاط عندما يلعب خارج ملعبه مع تشيلسي الخميس.
وتفوق مانشستر يونايتد على تشيلسي بقيادة المدرب ماوريسيو بوكيتينو 2-1 على ملعب أولد ترافورد في ديسمبرالماضي بفضل ثنائية سكوت مكتوميناي.
ومع تقدم توتنهام هوتسبير عليه بمركز واحد في المركز الخامس فإن يونايتد أمامه الكثير من العمل ليقتنص مقعداً في دوري الأبطال الموسم المقبل.
وقال تن هاج «أعلم أن الأمر سيكون صعباً للغاية لأننا لسنا في وضع جيد. لكننا نريد الفوز في كل مباراة هذا هو المعيار الذي لدينا هنا، علينا أن نواصل سعينا للتقدم لكنني أعلم أيضاً أننا واجهنا الكثير من المشاكل لذلك فأنا رجل واقعي، في مسابقة شديدة التنافسية والفرق متقاربة المستوى للغاية لذلك فأنت بحاجة إلى أن يكون اللاعبون متاحين لتكوين فريق متسق».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5cyfmdxv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"