عادي

منتخب العراق الأولمبي يعلن قائمته لنهائيات كأس آسيا

12:05 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
اختار راضي شنيشل، المدير الفني لمنتخب العراق الأولمبي لكرة القدم، 25 لاعباً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا لمنتخبات دون 23 عاماً والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس الصيف المقبل.
وقال عبد الجبار هاشم، المدير الإداري للمنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم: إن اللاعبين الـ 25 الذين وقع عليهم الاختيار هم كل من: كميل سعدي، حسين حسن، حسن عباس، زيد تحسين، أحمد مكنزي، يوسف الإمام، رومان دولاتشي، علي الموسوي، بلند آزاد، كرار سعد، منتظر عبد الأمير، هلو فايق، زيد إسماعيل، نهاد محمد، كرار محمد، علي جاسم، مصطفى سعدون، آمين الحموي، رضا فاضل، منتظر محمد، محمد هيثم، سالم أحمد، حسين عامر، عمر مجباس، حسن خالد.
الجدير بالذكر أن منتخب العراق الأولمبي لكرة القدم يلعب في مجموعة تضم إلى جانبه منتخبات السعودية وطاجيكستان وتايلاند، في النهائيات التي تنطلق في 15 من الشهر الحالي في قطر.
وكان منتخب العراق الأولمبي الذي خسر نجمه وهدافه حسين عبد الله لاوندي بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها خلال المباراة الودية لفريقه المحلي «الطلبة» ضد «الصناعات الكهربائية»، قد أقام معسكراً تدريبياً في الشهر الماضي في محافظة البصرة العراقية، خاض خلاله مباراتان، تعادل في الأولى مع فريق الشرطة 1 – 1، وفاز في الثانية على فريق نفط البصرة 4 – 3.
ويأمل القائمون على منتخب العراق الأولمبي لكرة القدم تحقيق هدفين من المشاركة، الهدف الأول هو التأهل إلى نهائيات دورة باريس الأولمبية التي ستقام في صيف العام الحالي، بينما يكمن الهدف الثاني في خطف لقب البطولة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2t3sftjy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"