عادي

4 مباريات في افتتاح الجولة 21 للدوري العراقي

11:25 صباحا
قراءة دقيقتين
4 مباريات في افتتاح الجولة 21 للدوري العراقي
4 مباريات في افتتاح الجولة 21 للدوري العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
تنطلق الخميس، منافسات الجولة 21 من دوري نجوم العراق لكرة القدم، بإقامة 4 مباريات في ملاعب ميسان، والسليمانية، وبغداد، والنجف.
يستضيف فريق نفط ميسان على ملعبه في مدينة العمارة بمحافظة ميسان فريق نفط البصرة، إذ يسعى الفريقان إلى الظفر بنقاط المباراة، لاسيما نفط ميسان الذي يلعب على أرضه وبين جمهوره، وهو يقف بالمركز العاشر برصيد 27 نقطة، بينما يرغب نفط البصرة الذي يتواجد بالمركز17 برصيد 18 نقطة في إيقاف سلسلة نتائجه غير الجيدة.
ويحتضن ملعب السليمانية الدولي مباراة فريق نوروز مع ضيفه فريق أمانة بغداد، وهي مهمة للفريقين، لأن نوروز يريد الظفر بنقاطها من أجل تعزيز رصيد نقاطه التي تبلغ 30 نقطة والتي وضعته في الموقع السابع من أجل القفز لموقع أفضل، بينما أمانة بغداد، سيحاول أن يجعل المباراة وثبة كبيرة له لغرض تحقيق نتائج جيدة في المباريات المقبلة تنقذه من الموقع 18 الذي يقف فيه الآن برصيد 14 نقطة.
ملعب الزوراء الدولي في العاصمة بغداد، سيشهد مباراة ذات أهمية كبيرة لجميع متابعي منافسات دوري نجوم العراق بين فريق الزوراء وضيفه فريق الكهرباء، إذ تكمن أهمية المباراة بمغادرة مدرب الزوراء المصري حسام البدري وحلول المدرب العراقي عصام حمد بدلاً عنه، لذا يرغب الأخير بأن تكون بدايته مثمرة وناجحة جداً مع فريقه حتى يكسب ود الجمهور من الخطوة الأولى، بينما الكهرباء، فهو يعيش وضعاً متذبذباًَ، لذا يحاول مدربه لؤي صلاح، أن يجعل من المباراة خير تعويض لخسارة فريقه في الجولة الماضية أمام النفط 2 – 3.
الزوراء يقف بالمركز الخامس برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد الكهرباء عند المركز 12 برصيد 26 نقطة.
وتقام على ملعب النجف، مباراة فريق النجف مع ضيفه فريق النفط، النجف الذي يقف بالمركز 11 برصيد 27 نقطة، سيسعى إلى استثمار عاملي الأرض والجمهور لخطف نقاط المباراة، بينما ضيفه النفط الذي يقف بالمركز الثامن برصيد 30 نقطة، لا يزال يعيش نشوة فوزه الكبير في الجولة الماضية على الكهرباء 3 – 2.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ms6ae85p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"