عادي

«الشارقة للمرأة» يتوّج بدوري الشابات والناشئات للسلة

00:36 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كبار الحضور مع الفائزات

توّج فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة لكرة السلة (A) بلقب دوري الشابات والناشئين لكرة السلة للموسم 2023-2024 بعد فوزه على شقيقه فريق النادي فرع الشرقية بنتيجة 39-30 في المباراة الختامية للبطولة التي جرت بالصالة الرئيسية في مقر نادي الشارقة الرياضي للمرأة.

وذهب المركز الثالث إلى فريق الشارقة للمرأة فرع الوسطى بعد فوزه على فريق الشارقة الرئيسي B في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي سبقت مباراة الختام.

تابع منافسات اليوم الختامي لمسابقة دوري الشابات والناشئات لكرة السلة وشارك في مراسم التتويج والتكريم حنان المحمود نائب رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، والدكتور عبدالعزيز النومان مستشار المؤسسة، وكافة مسؤولي المؤسسة والنادي، ومثل اتحاد السلة في مراسم التكريم داوود التميمي رئيس لجنة الحكام باتحاد السلة، وزهرة البلوشي نائب رئيس اللجنة النسائية بالاتحاد، وقاسم دعدوش السكرتير الفني بالاتحاد.

مثل فريق الشارقة A الفائز باللقب اللاعبات: صفية عادل، الهنوف آل علي، صالحة يوسف، أروى عبيد، ندى الجلاف، اسيل إسلام، علياء المحمود، وموزة السويدي، وقادت الفريق المدربة إيمان عياشي.

ومثل فرع الشرقية A اللاعبات: سارة محمد، عائشة عمر، شيخة حسن، عفرا عبيد، مريم عسكر، ميثاء حسن، طيف حسن، عبير عبدالعزيز، يارا مروان، ومنيرة فيصل، وقادت فريق المدربة فاطمة زقروبة.

وأكدت فاطمة العليلي رئيس قسم الألعاب الجماعية في نادي الشارقة الرياضي للمرأة رضاها عن مستوى فرق السلة بالنادي، وأشارت إلى أن الدعم المميز الذي تحظى به كافة فرق النادي ساهم في وصولها إلى مستوى طيب في كافة المسابقات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yyprsdhz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"