عادي

شباب الأهلي والنصر يستهلان الصراع على لقب دوري السلة

21:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
من مباراة سابقة لشباب الأهلي والنصر

دبي: مسعد عبد الوهاب

تنطلق السبت منافسات الدور النهائي لدوري الإمارات لكرة السلة المقام بنظام (BEST OF 5)، بإقامة المباراة الأولى بين شباب الأهلي والنصر وتنطلق في التاسعة و45 دقيقة مساء على صالة الشيخ سعيد بن مكتوم بنادي شباب الأهلي في الممزر.

وستكون المباراة بمثابة حوار فني رفيع المستوى في كرة السلة على خلفية قوة الفريقين، فشباب الأهلي هو حامل اللقب والبطل التاريخي للمسابقة الذي يقدم مستويات فنية مكنته من إنهاء المرحلة الأولى التمهيدية متصدراً برصيد 23 نقطة، ويلعب «العميد» بنفس الطموح خاصة أنه في حالة فنية متطورة هذا الموسم، وهو ما مكنه من اختتام المرحلة الأولى التمهيدية في وصافة جدول الترتيب متساوياً مع «الفرسان» في الرصيد «23 نقطة».

وكان شباب الأهلي والنصر بلغا الدور النهائي لدوري كرة السلة بعد فوز الأول على البطائح 87-84، والثاني على الشارقة 88-84 في مباراتيّ الجولة الثالثة من نصف النهائي.

وتتساوى الكفتان في فرصة الفوز باللقب بين الفريقين من حيث الحالة الفنية، حيث يمني «الفرسان» نفسه بالحفاظ على اللقب، لكن مهمته لن تكون سهلة على خلفية التطور الملحوظ ل «العميد» الراغب بدوره في تحقيق إنجاز يتوج جهوده بعدما قدّم موسماً رائعاً ما يجعله غير مكتف بالوصافة المضمونة لكلا الطرفين فعلياً بعد وصولهما إلى الدور النهائي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/36mecrc3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"