عادي
جناحان ينالان نجومية ربع نهائي كأس رئيس الدولة

الغساني: دكة الاحتياط تجعلني أكثر إصراراً على العطاء

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: عصام هجو

سجل ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم مفارقات عدة، بينها أنّ جناحين فازا بجائزة أفضل لاعب من بين 4 مباريات أقيمت في الدور ثمن النهائي.

ونال أحمد عبد الله جشك لقب رجل مباراة فريقه النصر مع عجمان في ربع نهائي الكأس، وهو يلعب في الطرف الأيمن وعلى الجناحين الأيمن والأيسر، وأيضاً يحيى الغساني اختير رجل لقاء شباب الأهلي والشارقة، وهو يجيد اللعب على الجناحين الأيمن والأيسر.

وبرز الدولي يحيى الغساني جناح الفرسان الطائر بصورة لافتة في مباراة الشارقة وشباب الأهلي، وفعل (النفاثة) كل شيء في كرة القدم بتسجيله هدفاً صعباً، وصناعته لثلاثة أهداف حملت توقيع إيغور جيسوس ويوري سيزار.

واللافت أنّ الغساني لم يشارك مع فريقه في آخر ثلاث مباريات التي سبقت مباراة الشارقة، ولكنه عندما عاد للمشاركة كان في قمة العطاء والنجومية.

وأكّد الغساني أنّه عندما يبقى احتياطياً فإنّ ذلك يعطيه الدافع لتقديم الأفضل عندما يشارك لاحقاً.

  • سعادة كبيرة

وقال الغساني: سعادتنا كبيرة بالفوز على الشارقة 4-3 وسعادتنا أكبر بالتأهل إلى نصف نهائي أغلى الكؤوس، ولولا مساعدة وتعاون زملائي اللاعبين لما كنت نجماً للمباراة، فكلنا يد واحدة وهدفنا واحد ونعمل كمجموعة متجانسة.

وتابع: بصراحة سعيد بجائزة رجل المباراة ولكن سعادتي بتأهل الفريق إلى نصف النهائي أكبر بكل تأكيد، وأعتقد أنّ كل لاعبي الفريق كانوا نجوماً وكلنا فريق عمل واحد داخل الملعب، وهدفنا خدمة فريقنا وتقديم الأفضل من مباراة إلى أخرى.

وفي رسالة منه إلى جماهير شباب الأهلي قال الغساني: أتوجه بالشكر إلى جمهورنا الذي يساندنا ويدعمنا بقوة ورسالتي إلى جمهور الفرسان، كلما نشاهد الحضور الجماهيري كبيراً نتحمس ويكون عطاؤنا بصورة أكبر ولأجل عيون جماهير شباب الأهلي حتى لو لعبنا برجل واحدة سوف نجتهد لأجل إسعاد جماهيرنا.

  • تحفيز الزملاء

من جهته، قال أحمد عبد الله جشك الذي يوظفه مدرب النصر الهولندي شرودر في خانة الطرف الأيمن بعد الفوز على عجمان: الكل في نادي النصر يساعدونني ويحفزونني لتقديم الأفضل، خصوصاً زملائي اللاعبين، والمدرب فهو دائم التوجيهات لي ويمنحني الحافز، وكلاعبين لم نشعر بالخوف من تقدم عجمان علينا، واتفق معنا المدرب بين الشوطين في نفس الشعور والإحساس وقال لنا بمزيد من الجهد: سوف تفوزون في الشوط الثاني، وبالفعل نجحنا في تحقيق الهدف المطلوب وتأهلنا إلى نصف نهائي أغلى الكؤوس عن جدارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yjj7rj3p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"