عادي

بدء طرح تذاكر كأس آسيا تحت 23 سنة

15:52 مساء
قراءة دقيقتين
أحد ملاعب كأس آسيا تحت 23 عاماً
أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لكأس آسيا تحت 23 سنة لكرة القدم«قطر 2024» بدء طرح تذاكر المباريات للبيع اعتباراً من الجمعة وتتوفر في شكل نسخ رقمية تتيح للمشجعين حضور منافسات الحدث القاري الذي تستضيفه قطر في الفترة من 15 أبريل الجاري وحتى 3 مايو المقبل.
وتستعد قطر لاستضافة النسخة السادسة من كأس آسيا تحت 23 سنة والتي يشارك فيها أفضل 16 منتخباً لكرة القدم تحت 23 عاماً في القارة، ومن خلالها تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية القادمة، فيما يتنافس المنتخب الذي يحل في المركز الرابع في مباراة فاصلة مع منتخب من قارة أفريقيا لانتزاع بطاقة التأهل للأولمبياد.
وتبدأ أسعار تذاكر المباريات في دور المجموعات من 15 ريال قطري، ويمكن شراؤها من خلال تطبيق هيّا الرسمي على الهاتف الجوالHayya to Qatar، ويمكن للمشجعين القادمين من خارج قطر أيضاً شراء التذاكر من خلال نفس المنصة. كما أن بطاقة «هيّا» غير إلزامية لدخول المشجعين إلى الاستادات. وتتوفر تذاكر مخصصة للأشخاص من ذوي الإعاقة.
وتعليقاً على تنظيم البطولة المرتقبة، أكد جاسم عبد العزيز الجاسم، الرئيس التنفيذي للجنة المحلية المنظمة لكأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 «إن استضافة نجوم المستقبل اللامعين في قارة آسيا يؤكد من جديد التزامنا بالمبادئ والنظم الأساسية التي قامت عليها الحركة الأولمبية. ونتطلع إلى مشاركة الرياضيين الواعدين في النسخة السادسة من كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024، وهم يتألقون في حدث كروي عالمي المستوى، يأتي بعد فترة قصيرة من استضافة قطر لبطولة آسيوية مرموقة حققت نجاحاً غير مسبوق على كافة المستويات».
وسيتمكن المشجعون من تنزيل التذاكر إلى محافظهم الرقمية، لاستخدامها للدخول إلى الاستادات. وبإمكان الشخص الواحد شراء ما يصل إلى 10 تذاكر، كما يحتاج الأطفال من جميع الأعمار الحصول على تذاكر المباريات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfx3hva

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"