عادي

«بقايا بشرية» بالقرب من تدريبات مانشستر يونايتد

00:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
«بقايا بشرية» بالقرب من تدريبات مانشستر يونايتد

أغلقت السلطات الإنجليزية المنطقة المحيطة بأكاديمية مانشستر يونايتد، بعد العثور على بقايا جسد بشري ملفوفة بأكياس بلاستيكية، على بعد خطوات من مقر تدريبات الفريق.

وعثر على الجثة أحد الجماهير، بعد ظهر الخميس، في غابة بكيرسال ديل في سالفورد، لتفتح السلطات تحقيقاً في الواقعة، وأكد الطبيب الشرعي الذي تم استدعاؤه إلى مكان الحادث أنها بقايا بشرية، بحسب صحيفة التليغراف.

وتم إغلاق المنطقة القريبة من منشأة The Cliff، حيث كان الفريق الأول لنادي مانشستر يونايتد يتدرب، وحيث يوجد مقر أكاديمية النادي الآن.

من جانبه، قال متحدث باسم شرطة مانشستر الكبرى إنه رغم عدم التعرف إلى هوية الرفات، فقد بدأ تحقيق في جريمة قتل، مطالباً من لديه معلومات ذات صلة بالحادث بأن يقدمها للشرطة.

وقال مسؤول في الشرطة: «هناك الآن حدث كبير، ومن المرجح أن يبقى لبعض الوقت، بينما نعمل على كشف ما حدث هنا بالضبط، المنطقة مغلقة أمام أفراد الجمهور».

وأضاف: «لم يتم التعرف إلى الضحية بعد، لكننا نعلم أن وراء هذا الاكتشاف ستكون هناك عائلة فقدت أحد أحبائها، ونريد التأكد من دعمهم في أسرع وقت ممكن.. أي شخص يعتقد أنه ربما شهد شيئاً مريباً في منطقة كيرسال ديل خلال الأيام القليلة الماضية، يمكن أن يكون مفتاحاً لكشف ما حدث».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yzbdm786

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"