عادي

بيان حاسم من رئيس الزمالك: لا نتخذ قرارات غاضبة

00:38 صباحا
قراءة دقيقتين
أصدر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، بياناً حاسماً كشف خلاله دور جماهير القلعة البيضاء المهم في دعم إدارة النادي في ظل بعض التحديات، ما دفع البعض للربط بين التصريح ورفض النادي إقامة مباراته مع الأهلي في الدوري المصري إلى السعودية، رغم موافقة القلعة الحمراء.
وكان الزمالك قد أعلن عبر المتحدث الرسمي أحمد سالم، أن مباراة الفريق ضد الأهلي ستقام في استاد القاهرة يوم 15 إبريل/ نيسان الجاري، وليس في السعودية كما كان مخططاً، الأمر الذي أثار حالة من الاستهجان من جانب منظمي المباراة من الجانبين المصري والسعودي.
وقال لبيب في بيان عبر صفحته على فيسبوك: «الزمالك أولاً.. هذا هو جمهور نادي الزمالك العظيم كما أراه طوال عمري، جمهور يضع كل الثقة في ناديه وإدارته، وإن شاء الله نحن قادرون على تحمل تلك المسؤولية الضخمة.. جمهور أخلص للنادي وشجعه في جميع الأحوال وولاؤه الدائم للكيان فقط وليس للأشخاص ونحن على هذا العهد».
وأضاف: «جمهور يعي تماماً كلمة انتماء وإخلاص، وعندما شجع النادي لم ينظر إلى شيء غير أن يظل دائماً داعماً للكيان وهذا حالنا جميعاً.. جمهور رغم الظروف القاسية التي عانى ويعاني منها الكيان إلا إنه دائماً وأبداً في ظهره وهذا ما تعاهدنا عليه جميعاً».
واختتم رئيس الزمالك قائلاً: «الإدارة كما أراها لا تتخذ قرارات في حالة الغضب، وأيضاً لا تعطي أي وعود وهي في حالة السعادة.. كلام الناس أشبه بالتراب إذا لم يطر في الهواء فهو بالأقدام يداس.. عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nsk6aw3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"