عادي

جوليان ألفاريز يحتفظ بكأس العالم في منزله

12:15 مساء
قراءة دقيقتين
ألفاريز مع عائلته بعد حصده كأس العالم
متابعة: ضمياء فالح
قال نجم مانشستر سيتي الأرجنتيني جوليان ألفاريز، إنه يحتفظ نسخة من كأس العالم الذي حصده مع المنتخب بمونديال قطر في منزله بالأرجنتين، وأضاف: «موجود في خزانة مميزة هناك وألقابي مع سيتي هنا في إنجلترا ويوماً ما سأجمعها كلها في خزانة واحدة».
وكشف ألفاريز عن صداقته المميزة لأسطورة سيتي مواطنه سيرجيو أغويرو، الذي رغم تسجيله 260 هدفاً بقميص النادي وحصده الألقاب معه، فإنه لم يحصد لقب أوروبا ولا كأس العالم مثل ألفاريز، وقال: «طلبت منه النصيحة عندما عرض عليّ سيتي اللعب في صفوفه في 2021».
وانضم ألفاريز إلى سيتي في 2022، وطلب منه أغويرو مؤخراً أن يهديه قميصاً موقعاً لأجل عمل خيري، وأضاف ألفاريز: «نتحدث معا كثيراً لكن ربما ليس كما كان قبل اعتزاله».
وتابع ألفاريز: «اعتدت مشاهدته وأنا صغير كما شاهدت ميسي، كان دوماً أيقونة بالنسبة لي وخصوصاً لأنه لعب في سيتي».
لم يتسن لألفاريز اللعب بجوار أغويرو، لكن أتيحت له فرصة الشراكة مع إيرلينغ هالاند، ويقول: «اللعب بجانب هالاند متعة، وأنا اعتدت الشراكة في الهجوم منذ الطفولة».
بقي ألفاريز في ظل هالاند منذ وصلا الفريق قبل عامين، ويعلق الأرجنتيني: «لعبت هذا الموسم أكثر لأن في الموسم الأول توجّب عليّ أن أكون أكثر صبراً، ولعبت في عدة مواقع لكنني أفضل الرقم 9».
وعن الكنية التي أطلقت عليه قال ألفاريز: (العنكبوت)، سماني أصدقائي في الصغر هكذا، لأنه يبدو أن لي أكثر من ساقين اثنتين عندما أركض، وعندما سألني سيتي إن كانت كنية «سبايدر» تعجبني قلت لهم إني أفضلها بالإسبانية «لا أرانا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2rtxau3p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"