عادي

شتيمة على كرة «هاتريك» كول بالمر في شباك يونايتد

12:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
قميص الخائن لماونت
بالمر مع كرة الهاتريك
إينزو استفز ماونت في المباراة
متابعة: ضمياء فالح
نشر النجم الإنجليزي كول بالمر(21 عاماً)، مهاجم وسط تشيلسي، صورة مع كرة «الهاتريك» الذي سجله في شباك مانشستر يونايتد في غرفة الملابس موقعة من زملائه، لكن المشجعين رصدوا عبارة «لاعب وسخ»، وهي رغم كونها شتيمة، لكنها تعبر عن سعادة اللاعبين بصفقة الصيف من مانشستر سيتي، والذي يحتل حالياً وصافة السباق على جائزة الحذاء الذهبي بـ16 هدفاً، وبفارق هدفين عن المتصدر هالاند نجم فريقه السابق.
وسجل بالمر 21 هدفاً في جميع المسابقات مع تشيلسي، وصنع 12 هدفاً وتمريراته الحاسمة أفضل من فودن نجم سيتي بتمريرتين.
ورفع أحد مشجعي تشيلسي قميص «يهوذا» (الخائن) بالرقم 19، وهو رقم ابن الأكاديمية ميسون ماونت المنتقل لمانشستر يونايتد، فيما كشف تقرير عن ما قاله الأرجنتيني إينزو فيرنانديز لماونت عندما تواجها في الملعب: «هذا تشيلسي أيها الجبان، جبان، جبان».
ووفق التقرير استخدم إينزو كلمة جبان باللغة الإسبانية (كاجون) أو كلمة «تشيكن» (دجاجة)، وذلك بعد تسجيل بالمر هدف الفوز في الوقت القاتل.
وأثار إينزو سيلاً من الجدل بين مشجعي تشيلسي، فمنهم من أثنى على أسدهم بطل العالم وكتبوا: «هكذا يجب أن يكون الكابتن»، و«اللاعب الصح يعلم ماونت كيف يكون لاعباً»، ومنهم من انتقده وكتب: «هذا ليس مقبولاً» و«إينزو مغرور رغم أنه لم يتعد مع فريقه المركز الـ10 في الجدول منذ التحاقه بتشيلسي»، و«ليحجز مكاناً في دوري أبطال أوروبا قبل أن يصرخ في وجه لاعب حصد لقب أوروبا مع تشيلسي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/uvu3nfhr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"