عادي

«شرخ في عظام الوجه».. تطورات حالة لاعب الأهلي المصري حسين الشحات

19:18 مساء
قراءة دقيقتين
خضع الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي المصري حسين الشحات، لأشعة وفحوصات طبية جديدة، بأحد المستشفيات، السبت، بعد تعرضه لإصابة قوية في الرأس، قبل نهاية مواجهة سيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وبحسب قناة «أون تايم سبورتس»، كشف التشخيص المبدئي إصابة اللاعب بشرخ في عظام الوجه، وتحديداً أسفل العين. وقال مراسل القناة محمد طه عبر برنامج «ملعب أون»: «حسين الشحات بدأ في التفاعل بشكل أفضل مع الموجودين رفقته، بمعنى أنه تحسّن مقارنة بالوضع الذي دخل المستشفى عليه».
وأضاف: «الأشعة المبدئية أثبتت وجود شرخ في عظام الوجه تحت العين، بالإضافة لنزيف تحت عظمة العين، ومن المقرر أن تجرى أشعة أخرى خلال الساعات القادمة لمعرفة مصدر النزيف».
وتابع: «لا يوجد ارتجاج الحمد لله، لكن طبقاً للبرتوكول المتبع، يجب أن يظل حسين تحت الملاحظة، وطبيب الأهلي كان متواجداً وتابع كل شيء رفقة الجهاز الطبي في المستشفى والأمور بخير حتى الآن».
وأكمل: «حسين ممنوع من الأكل حالياً؛ نظراً لكونه يستكمل بعض الفحوصات والأشعة، وخلال الساعات المقبلة سيتم عرضه على فريق طبي متكامل في جميع التخصصات؛ لإجراء فحص طبي متكامل، فهو يقيم في المستشفى لمدة 24 ساعة بشكل مبدئي، والمدة قابلة للزيادة، والأمور جيدة ويتواصل من مرافقيه».
واختتم قائلاً: «بعض من لاعبي الأهلي متواجدون معه في المستشفى على رأسهم كهربا وإمام عاشور».
وتعرض الشحات لإصابة في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعد التحام من لاعب سيمبا، الذي ارتطم في رأسه من الخلف، وتسبب في سقوطه، ثم استبداله على الفور. وأدت اللعبة لاحتساب ركلة جزاء للأهلي، بعد إعاقة لاعب سيمبا لحسين الشحات، والتي ترجمها كهربا بدوره إلى هدف ثانٍ.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52ehavrb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"