عادي

ميسي يعود للعب مع إنتر ميامي

11:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي عودة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي للعب السبت أمام كولورادو رابيدز بعد غياب 3 مباريات بداعي الإصابة.
ونشر النادي على حسابه صورة لميسي في نفق الملعب باللونين الأسود والأبيض وكتب «إنه عائد» باللون الوردي، لكن الفريق سيغيب عنه 7 لاعبين من ضمنهم الجناح روبرت تيلور.
وفشل إنتر ميامي في حصد الفوز في المباريات الثلاث التي لعبها بدون ميسي من ضمنها الخسارة أمام مونتيري المكسيكي في بطولة كأس الأبطال الأربعاء الماضي التي شهدت حصول 6 لاعبين من الفريق على بطاقة صفراء وطرد لاعب ما دفع ميسي للاقتراب من غرفة ملابس مونتيري والصراخ.
بيد أن ميامي ما يزال يحتل وصافة القسم الشرقي بفارق نقطة عن المتصدر سينسيناتي. وميسي وفق تقرير يستطيع أن يكون شريكاً لرئيس النادي النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام وذلك بفضل بند استخدمه بيكهام في عقده مع لوس أنجليس غالاكسي في صفقة انتقاله من الريال عام 2007 ليشتري حق إنشاء فريق في الدوري الأمريكي مقابل 25 مليون دولار فقط.
بند ميسي يختلف عن بند بيكهام لأنه سيمنحه ملكية مباشرة في ميامي فقط، ووفق التقرير ساعدت ثروته، بقيمة 1.3 مليار استرليني، في التعاقد مع نجوم برشلونة السابقين لويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.
ويحتل إنتر ميامي المركز الثاني في قائمة أعلى الأندية قيمة بفضل ميسي بعد لوس أنجليس بعد مضاعفة عوائده ومن المتوقع أن تصل عوائده عام 2024 لأكثر من 160 مليون استرليني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/32rfukab

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"