عادي

نيكوليتش مدرب شباب الأهلي:لن يخدعنا تعثر الجزيرة

16:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نيكوليتش
دبي: مسعد الوهاب
أكد الصربي ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي جاهزية فريقه لمواجهة ضيفه الجزيرة في مباراتهما التي ستجمعهما في العاشرة من مساء الأحد ضمن الجولة الثامنة عشرة من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، مشدداً على أهمية المباراة أمام فريق كبير في الدولة بغض النظر عن تعثره مؤخراً، ومشيراً إلى أهمية التركيز أمام الضيف من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة الانتصارات حيث لم يخسر الفريق في عام 2024.
وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة الذي عقد في استاد راشد:«المباراة مهمة وقوية للغاية خاصة أنها أمام فريق كبير وتعثره مؤخراً لا يعني أبداً أنه تراجع أو ضعف مستواه، ومن المؤكد أنه جاء ليقاتل بقوة من أجل الحصول على نقاط المباراة، ومن جهتنا تحضيراتنا تمت بصور جيدة رغم ضغط المباريات وقصر الفترة، وأطالب اللاعبين أن يكونوا في كامل تركيزهم لتحقيق النتيجة المطلوبة».
وتابع:«أتمنى من جمهورنا مواصلة مساندة اللاعبين فحضوره وتشجيعه أمر مهم جداً بالنسبة للاعبين الذين يؤدون بشكل مختلف عندما يجدون الدعم من جماهيرهم خاصة أنمنا لم نخسرحتى الآن في العام الحالي ونأمل أن نستمر على المنوال نفسه».
من جهته أكد مدافع «الفرسان» يوسف جابر ضرورة القتال أمام الجزيرة وندرك كلاعبين أهمية المباراة، وندخل جميع المباريات بهدف الفوز وحصد النقاط، ونتعامل معها بنفس القدر من الاهتمام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr4e2azd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"