عادي

البطائح يعبر خورفكان بثلاثية ويواصل حصاده الاستثنائي

00:57 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خورفكان: نزار جعفر
كسب البطائح «الديربي» الشرقاوي وواصل نجاحاته في موسمه الاستثنائي بالفوز الذي عاد به من معقل «النسور» في خورفكان 3-صفرخلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على استاد صقر بن محمد القاسمي في افتتاح الجولة 18 من دوري أدنوك للمحترفين.
وكرر البطائح سيناريو مباراة الدور الأول التي كسبها "الأحمر" بنتيجة 3-1 ويصل إلى النقطة 25 ،فيما توقف رصيد خورفكان عند نقاطه الـ17 السابقة للجولة الرابعة على التوالي.
افتتح الكاميروني أناتولي بيرترند التسجيل للبطائح مبكراً في الدقيقة العاشرة، ورد خورفكان عبر عدد من الحاولات الهجومية أخطرها تسديدة البرازيلي لورينسي التي ارتطمت بالعارضة، قبل أن يعود الكاميروني أناتولي ويتسبب في ركلة جزاء ارتكبها معه المدافع مسعود سليمان عند الدقيقة 36 نفذها البرازيلي باولو هنريكي معلناً الهدف الثاني للبطائح لينتهي الشوط الأول بتقدمه بهدفين نظيفين.
واصل خورفكان محاولاته دون جدوى في شوط اللعب الثاني من أجل العودة للمباراة لكنه اصطدم بدفاع منظم من جانب البطائح الذي أعتمد على الارتداد المعاكس والهجمات المضادة والتي لم تخل من الخطورة واستطاع من إحداها البديل سيكو بابا اطلاق رصاصة الرحمة بالهدف الثالث عند الدقيقة (90+2) لتعلن صافرة الحكم عن نهاية المباراة بفوز البطائح بثلاثية دون رد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtkyvak7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"