عادي

الوحدة يهزم بني ياس بالثلاثة.. و«سمعة» يدخل الـ41 عاماً بأفضل طريقة

00:55 صباحا
قراءة دقيقتين
إسماعيل مطر يتلقى التهاني
أبوظبي : محمد مصطفى
حقق الوحدة فوزاً مستحقاً على بني ياس 3-1 في المباراة التي أقيمت على استاد آل نهيان في افتتاح الجولة 18 من دوري أدنوك للمحترفين، وواصل نتائجه الإيجابية في المسابقة.
ورفع الوحدة رصيده الى 34 نقطة رابعاً، وتجمد رصيد بني ياس في 19 نقطة تاسعاً.
وسجل للوحدة السوري عمر خريبين ثنائية عبر ركلتي جزاء في الدقيقتين 9 و 96 ورفع رصيده إلى 13 هدفاً في صدارة الهدافين، والأرجنتيني دانيال فاكوندو في الدقيقة 32 ،واحرز هدف بني ياس
تاولانت سيفيري في الدقيقة 53.
واحتفل إسماعيل مطر المولود في 7 إبريل من عام 1983، بدخوله العام 41 من عمره،بأفضل طريقة، إذ شارك بديلاً وتسبب بركلة جزاء ، قبل ثوان من دخول يوم 7 إبريل،ليكتب تاريخه الخاص في دوري الإمارات، ويؤكد ان العمر مجرد رقم.
سيطر الوحدة على الشوط الأول وتفوق على بني ياس لعباً ونتيجة وأنتهى لصالحه بهدفين دون رد ،وتقدم العنابي مبكراً من ركلة جزاء حصل عليها السوري عمر خريبين سددها بنفسه محرزاً منها الهدف الأول في الدقيقة التاسعة.
واستمر تفوق العنابي مع غياب كامل لردة الفعل من السماوي وتألق الحارس فهد الظنحاني في التصدي لهجمات الوحدة في 4 مناسبات من الرباعي فاكوندو وإيركينوف وأحمد نورالله ولوكاس بيمنتا.
ومع الضغط المتواصل نجح الوحدة في إضافة الهدف الثاني عن طريق الأرجنتيني دانيال فاكوندو الذي تسلم تمريرة سحرية من البرازيلي ألان ماركوس وروضها ووضعها في شباك الظنحاني في الدقيقة 31،ولم يظهر الضيوف في مناطق العنابي إلا في آخر دقائق الشوط بدون تهديد حقيقي.
وتحسن بني ياس في الشوط الثاني وشارك الوحدة الأداء وحصل على عدد فرص وقلص الفارق عبر تاولانت ونال ركلة جزاء احتسبها الحكم وألغيت بعد عودة الحكم لتقنية الفيديو.
وفي الزمن الإضافي حصل البديل إسماعيل مطر على ركلة جزاء تصدى لها عمر خريبين وسجل منها الهدف الثالث في الدقيقة 96.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n73za37

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"