عادي

ختام ناجح للبطولة الرمضانية للرياضات الإلكترونية

16:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ختام ناجح للبطولة الرمضانية للرياضات الإلكترونية
اختتمت منافسات البطولة الرمضانية للرياضات الإلكترونية، التي أقيمت على صالة تايتن للرياضات الإلكترونية بمدينة الشارقة بتنظيم اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية وشركة «في سلاش وأو يو جيمينغ» للرياضات الإلكترونية، وشهدت البطولة مشاركة 113 لاعباً، من دول مصر، السعودية، ليبيا، سوريا، الجزائر، الفلبين، باكستان، وبلغ مجموع جوائز الحدث 15 ألف درهم.
وتضمنت منافسات البطولة ألعاب «سوبر سماش - تيكن 8 - ستريت فايتر».
وأحرز المركز الأول في لعبة سوبر سماش الإماراتي عبد الرحمن المحياس، وفي لعبة ستريت فايتر، تمكن اللاعب الجزائري عادل عنوش، من الفوز بالمركز الأول، في حين حصل اللاعب الباكستاني وليام سليم، على المركز الأول في لعبة تيكن 8.
وتقدم سعيد علي الطاهر، الأمين العام لاتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، بخالص الشكر والتقدير لصالة «تايتن» للرياضات الإلكترونية والشركات المنظمة على إسهاماتهم الفعالة في إنجاح البطولة.
وقال حمد الحصان الشامسي، المدير التنفيذي لصالة «تايتن للرياضات الإلكترونية» ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة: إن البطولة شهدت متابعة كثيفة من عشاق الرياضات الإلكترونية من مواطنين ومقيمين، وأعرب عن سعادته بدعم و رعاية اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية لهذه البطولة، آملاً أن تكون هناك بطولات أخرى وتعاون مع الاتحاد في المستقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hewb7kw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"