عادي

شبح الهبوط يشعل ختام الجولة 27 من الدوري السعودي

20:51 مساء
قراءة دقيقتين
شبح الهبوط يشعل ختام الجولة 27 من الدوري السعودي

الرياض: عيسى الحكمي

بين طموحات مختلفة تختتم الأحد مباريات الجولة 27 من دوري روشن السعودي للمحترفين بثلاثة لقاءات تنطلق في تمام الساعة 11 بتوقيت الإمارات.

على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في أبها يستضيف أبها صاحب المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة الفتح السابع برصيد 37 نقطة.

أهمية المباراة تنطلق من بحث أبها الذي يدربه الجنوب إفريقي موسيماني السيطرة على وضعه المنهار نقطياً ونتائجياً بدليل خسارته الأخيرة أمام النصر 0-8،وإذا ما تعافى في المباراة فإنه سيبتعد قليلاً عن منطقة الخطر ولو بصورة مؤقتة.

في الجانب الزائر يسعى الفتح إلى ملامسة النقطة 40 واستعادة المركز الذي فقده السبت مؤقتاً لمصلحة الاتفاق علماً أن الفريق الذي يقوده الأوكراني بيلتش كان قد انتصر في الجولة الماضية على الاتفاق 1-0،كما انتصر في لقاء الدور الأول بين الفريقين 4-1.

وعلى ملعبه يستضيف الرائد صاحب المركز 13 برصيد 27 نقطة الحزم الأخير برصيد 16 نقطة وكان الظهور الأخير لأصحاب الأرض سلبياً بالخسارة أمام الخليج 0-1 بينما تعادل الحزم مع ضمك دون أهداف،والفوز بالنسبة للرائد بمثابة رد الاعتبار من خسارة الدور الأول 3-4،ويرفعه إلى 30 نقطة ليحسن مركزه بينما الحزم سيبلغ 19 نقطة دون تغيير في وضعه الصعب قبل 8 جولات من النهاية.

ويشترك الفيحاء الحادي عشر برصيد 32 نقطة،والأخدود الخامس عشر برصيد 24 نقطة عندما يلتقيان على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في البحث عن تلميع الصورة المهتزة بآخر مباراتين علماً أن مواجهة الذهاب كسبها الفيحاء 2-1.

  • الطائي يبحث عن مدرب

على خط آخر بدأ الطائي صاحب المركز السادس عشر رحلة البحث عن مدرب يخلف الروماني ريجيكامب الذي تدهورت نتائج الفريق تحت قيادته.

والمحت مصادر إلى أن النادي يفكر بإعادة المدرب التشيلي سييرا الذي سبق له تدريبه في فترة سابقة وحقق معه نتائج جيدة.

وكان الفريق قد خاض مباراته الأخيرة أمام الشباب من دون المدرب ريجي وتواجد مساعده على مقاعد البدلاء،لكن النادي حتى اللحظة لم يعلن فك الارتباط من أجل التوصل إلى صيغة مرضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yztrtkf4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"