عادي

لعنة «الرقص مع النجوم» ضربت نجم السباحة الأولمبي

12:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بيتي مع ايريانيد قبل انفصالهما
بيتي مع ابنة الشيف رامزي
الشارقة: ضمياء فالح
كشفت ايريانيد منرو، خطيبة السباح الأولمبي البريطاني آدم بيتي السابقة وأم ابنه جورج، عن التأثير السلبي لمشاركته في برنامج «الرقص مع النجوم» عام 2021 وتسببه في إنهاء علاقتهما.
وقالت الرسامة منرو: «من الصعب أن أجزم لكن أعتقد أن مشاركته في البرنامج أسهمت في إدراك ما نريده من الحياة. للأسف لولا البرنامج لكنا معاً نرعى ابننا، الشائعات تلاحق المشاركين المستقرين في حياتهم الاجتماعية وتضغط عليهم وعلى عائلاتهم، وإذا لم تكن العلاقة قوية ومتينة ستنهار أمام الشائعات».
واعترف بيتي مؤخراً بمروره بحالة اكتئاب في فترة علاقته بمنرو وغرقه في إدمان الكحول، بعدما نشر في 2022: «ايريانيد وجورج، أعتذر عن خذلانكما».
وأكدت منرو مسامحتها له، وقالت: «اخترت المضي في حياتي، أي خيار غير هذا لا يصب في مصلحتي ولا مصلحة ابني. تدخل الشيف رامزي لإنقاذ بيتي من شبح الإدمان ونجم عن الصداقة العائلية مواعدة آدم لابنة الشيف هولي وتأهله مؤخراً لأولمبياد باريس، لكنه ليس أول ولا آخر مشهور تضربه لعنة برنامج BBC، فقد تدمرت الكثير من العلاقات عبر سنوات البرنامج، ومنها انفصال مذيعة الأخبار ناتاشا كابلينسكي بطلة النسخة الأولى عن زوجها بسبب شائعات علاقة مع شريكها في الرقص بريندان كول، وانفصال الملاكم السابق جو كالزاغ عن خطيبته بعد أسبوع من البرنامج في 2009، وانفصال لويز المشاركة في البرنامج عن زوجها جيمي ريدناب لاعب الكرة السابق في 2016».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2jjp8ewv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"