عادي

لويس كاسترو لا يخشى الهلال

21:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لويس كاسترو مدرب النصر

الرياض: عيسى الحكمي

أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر السعودي أن مباراة فريقه أمام غريمه الهلال الإثنين على ملعب الشيخ محمد بن زايد في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي مهمة للجانبين، مشيراً خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الأحد في أبوظبي إلى أن الهلال بقيادة مدربه خيسوس قدم عملاً كبيراً هذا الموسم وحقق سلسلة متواصلة من الانتصارات بيد أنه استدرك:أرقام الهلال لن تمنع طموحنا بالفوز وتحقيق أهدافنا في البطولة.

وتابع: نعترف بأنهم كانوا أفضل منا في مباراة الدوري لكن تلك صفحة وطويت نحن الآن في الحاضر وعملنا قائم على تحقيق الانتصارات.

وابدى كاسترو حزنه لغياب لاعبه البرازيلي تاليسكا وأيضاً مهاجم الهلال ميتروفيتش، موضحاً أن مثل هذه المباريات مباريات اللاعبين الكبار وغيابهم دائماً أمر مؤسف.

وعن الاستعدادات التي قام بها من أجل هذا اللقاء قال: لم نغير شيء بحكم ضيق الوقت،لكننا نعرف الخصم جيداً وخاصة نقاط الضعف التي تعتبر بالنسبة له قليلة قياساً بحالة النتائج الجيدة التي يحققها.

ويعتبر اللقاء السوبر الثالث الذي يجمع بين الغريمين بعدما تبادلا الفوز في مناسبتين،حيث كسب الهلال سوبر 2015 بهدف،وتفوق النصر في سوبر 2021 بثلاثية نظيفة،ويتصدر الهلال الفرق الأكثر حصولا على اللقب (3 مرات) يليه النصر بلقبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4frcaj57

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"