عادي

هالة صدقي: قررت التقاعد بعد 4 سنوات وابني هداف باريس سان جيرمان

22:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشفت الفنانة المصرية هالة صدقي أنها تنوي التقاعد بعد فترة لن تزيد على 4 سنوات؛ للاستمتاع بحياتها، مشيرة إلى فخرها بتصدر ابنها قائمة هدافي فريق باريس سان جيرمان للناشئين.

وأوضحت هالة صدقي في تصريحات تلفزيونية أنها بدأت التمثيل منذ أن كان عمرها 18 عاماً، ولم تستمتع بحياتها في فترة الشباب، لذلك قررت تكثيف العمل لمدة 3 أو 4 سنوات، لتتقاعد بعدها.

وأشارت إلى أن ذروة نجاحها خلال مشوارها الفني تحققت عام 2023 بعد نجاح مسلسل «جعفر العمدة» الذي جعلها تختبر مرحلة جديدة من الشهرة مع معجباتها.

وقالت هالة صدقي: «عرفت شعور المطربين حين تصاب المعجبات بالإغماء عند رؤيتهم، بدأ ذلك يحدث معي بعد نجاح مسلسل جعفر العمدة».

وتابعت مازحة: «بالتأكيد هذا يحدث بسبب شخصية صفصف التي قدمتها وليس لكوني هالة صدقي، لأني موجودة منذ عدة سنوات، أصبحت أصافح المعجبة وأقوم بسندها حتى لا تسقط بعد إصابتها بالإغماء».

وتطرقت هالة صدقي للحديث عن ابنها، البالغ من العمر 14 عاماً، مؤكدة أنه يلعب حالياً بأحد فرق الناشئين التابعة لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو هداف الفريق.

وأكدت أنها ترفض تركه الدراسة والسفر إلى فرنسا لاحتراف كرة القدم مع باريس سان جيرمان، لأنها تؤمن بأن الإصابة قد تنهي مسيرة أي لاعب، ووقتها ستكون شهادته الجامعية هي ما يُكمل به حياته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8nneht

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"