عادي
الهاشمي: تعاون الأندية والاتحاد كفيل ببناء منتخب قوي

بني ياس بطل كأس أم الإمارات للجوجيتسو

00:45 صباحا
قراءة دقيقتين
الزيودي وكبار الحضور مع الفائزات

توّج الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية الأندية الفائزة ببطولة كأس «أم الإمارات» للجوجيتسو، التي اختتمت فعالياتها في مدرسة مبارك بن محمد - الحلقة الثانية بأبوظبي.

حضر جانباً من منافسات اليوم الختامي الشيخ زايد بن نهيان بن زايد آل نهيان، وعبدالمنعم السيد الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس الاتحاد، والعميد ناصر خادم الكعبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس، وفهد علي الشامسي أمين عام الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو، وسالم نايف الكثيري نائب رئيس شركة الألعاب الرياضية المدير التنفيذي لنادي بني ياس، وعبيد الكعبي عضو مجلس إدارة نادي بني ياس.

ونجح نادي بني ياس في حصد لقب فئة فوق 18 عاماً متقدماً على الوحدة الوصيف والجزيرة صاحب المركز الثالث، كما حقق اللقب على مستوى فئة تحت 18 عاماً متفوقاً على الوحدة والعين، اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث على التوالي، كما هيمن بني ياس على لقب فئة تحت 16 عاماً، متفوقاً على الجزيرة الذي حل وصيفاً، والوحدة ثالثاً، بينما تمكن نادي الجزيرة من الفوز باللقب في فئة تحت 14 عاماً، وحلّ بعده العين في المركز الثاني ثم بني ياس في المركز الثالث.

أفضل بيئة

وهنأ عبدالمنعم الهاشمي الأندية الفائزة بلقب البطولة، وثمّن اهتمامها الكبير باللعبة، ودعمها اللاعبات عبر توفير أفضل بيئة تنافسية لهن من صالات تدريب ومدربات ووسائل تحفيز ومشاركات محلية ودولية، مشيداً بتعاون الأندية كافة مع الاتحاد، مشيراً إلى أن هذا التعاون كفيل بإعداد منتخب قوي يملك القدرة على مواصلة تحقيق الإنجازات القارية والعالمية.

وأكد رئيس الاتحاد أن الدعم الكبير الذي تلقاه الرياضة من القيادة الرشيدة، والمتابعة الحثيثة من قبل سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، هما حجر الزاوية في كل الإنجازات التي حققتها رياضة الجوجيتسو على المستويات كافة، وأن بنت الإمارات كلما توفرت لها الفرصة أبدعت وعبرت عن نفسها بأفضل صورة.

ومن ناحيته، أشاد محمد سالم الظاهري بالإقبال الكبير على المشاركة من أندية الدولة كافة، بما كان له الأثر على قوة المنافسة، وهو الأمر الذي أكسب البطولة طابعاً مميزاً من الحماس والتشويق.

وقال العميد ناصر خادم الكعبي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس: «فخورون بهذه النتيجة الطبية والإنجاز المميز، والذي يعد امتداداً لمسيرة نادي بني ياس الحافلة بالإنجازات، وكان للاستعداد الفني والدعم الإداري دور كبير في ضمان جاهزية جميع اللاعبين واللاعبات».

وأعربت عبير السويدي، إدارية فريق الجوجيتسو للسيدات في نادي الجزيرة، عن سعادة مسؤولي النادي بالحفاظ على لقب فئة تحت 14 عاماً وإحراز المركز الثاني في فئة تحت 16 عاماً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwxvkr3k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"