عادي

تطورات جديدة في قضية «فتاة الشروق» حبيبة الشماع

20:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تطورات جديدة في قضية «فتاة الشروق» حبيبة الشماع
شهدت قضية وفاة حبيبة الشماع «فتاة الشروق» المصرية تطورات جديدة بعد اكتشاف تزوير المتهم لرخصة قيادة وبطاقة رقم قومي.
وبدأت نيابة الشؤون المالية والإدارية التحقيق مع المتهم محمود هاشم، بعد اكتشاف استخدامه لبطاقة رقم قومي ورخصة قيادة تم تزييفهما للعمل في شركة النقل الذكي، بعد طرده في وقت سابق لسوء سلوكه وتقدم عدد من العملاء بشكاوى ضده.
وأشار محامي أسرة حبيبة الشماع في تصريحات صحفية، إلى أن المحكمة الاقتصادية ستنظر القضية الجديدة بشكل مستقل عن القضية الأصلية المرتبطة بمحاولته اختطاف المجني عليها، ما دفعها للقفز من السيارة أثناء سيرها، لتدخل في غيبوبة انتهت بوفاتها.
وحددت محكمة جنايات القاهرة جلسة 15 إبريل الجاري موعداً لبدء محاكمة السائق المتهم محمود هاشم، بثلاث تهم وهي الشروع في خطف حبيبة الشماع بالإكراه وحيازته لمخدر الحشيش والقيادة تحت تأثير المخدر.
وتعرضت حبيبة الشماع «24 عاماً»، لحادث أثار الجدل في 21 فبراير/ شباط الماضي؛ حيث استقلت سيارة تابعة لتطبيق «أوبر» من مدينة الشروق، وكانت في طريقها إلى منطقة التجمع الخامس، قبل أن تقفز من السيارة أثناء سيرها بسرعة 100 كيلومتر في الساعة. وأبلغت «فتاة الشروق» أحد شهود العيان أنها قفزت من السيارة هرباً من محاولات السائق للتحرش بها، ثم دخلت في غيبوبة استمرت حتى وفاتها، الخميس 14 مارس/ آذار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7ybcva

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"