عادي
تعادل مثير بين الشارقة والإمارات في ختام الجولة الـ 18

«الإمبراطور» يبتعد 11 نقطة في صدارة دوري أدنوك

01:37 صباحا
قراءة دقيقتين
احتفالية هيون بهدف للوصل
تسديدة لبيانيتش في مباراة الشارقة والإمارات

عزز الوصل صدارته لدوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم وابتعد بفارق 11 نقطة عن أقرب مطارديه شباب الأهلي بعد فوزه الكبير على عجمان 4-1، الاثنين، في استاد راشد بن سعيد، في ختام الجولة الثامنة عشرة.

ورفع الوصل رصيده إلى 48 نقطة مقابل 37 لشباب الأهلي الذي يملك مباراة مؤجلة مع حتا، في حين بقي عجمان برصيد 17 نقطة.

وبعدما كان متقدماً في الصدارة قبل انطلاق الجولة بفارق 10 نقاط عن العين، استغل الوصل خسارة «الزعيم» أمام النصر 1-3، ليزيد الفارق إلى 11 نقطة مع مركز الوصيف الذي بات في حوزة شباب الأهلي.

وحقق «الإمبراطور» فوزه الثامن على التوالي، ولم يفقد أي نقطة منذ تعادله مع الوحدة 2-2 في الجولة العاشرة في 8 ديسمبر الماضي، ليقطع خطوة كبيرة نحو نيل اللقب الثامن في تاريخه، والأول منذ 2007.

بدأ الوصل المباراة بقوة، وافتتح التسجيل في الدقيقة 20 بعدما تلقى السويسري هاريس سيفروفيتش تمريرة الظهير عبد الرحمن يوسف ليسددها زاحفة في شباك عادل الحوسني، وسجل الكوري الجنوبي جونغ سيون هيون الثاني لفريقه في الدقيقة 43، ثم فابيو ليما الثالث من ركلة جزاء (55) وعلي صالح الرابع (62)، وسجل روكي مارسيانو هدف عجمان الوحيد في الدقيقة 66.

وتعادل الشارقة والإمارات 3-3 في مباراة مثيرة أقيمت بينهما في الاستاد البيضاوي، وشهدت تقلبات عدة في النتيجة.

تقدم الإمارات بهدفين عبر الأردني نزار الرشدان (30) والبرازيلي ليثري داسيلفا (37)، وقلص الشارقة الفارق في الدقيقة 42 عبر الكوري تشو يو مين، ثم أعاد الإسباني أندرياس إنييستا التقدم ل«الصقور» 3-1 في الدقيقة 50 عبر ركلة جزاء، قبل أن يقلص مين الفارق مجدداً في الدقيقة 60، وعادل المالي موسى ماريغا ل«الملك» في الدقيقة 64.

ورفع الشارقة الخامس رصيده إلى 29 نقطة، مقابل 9 نقاط للإمارات الثالث عشر قبل الأخير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3p4ea5na

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"