عادي

لويس إنريكي: أنا أفضل من تشافي في تطبيق طريقة لعب برشلونة

20:43 مساء
قراءة دقيقتين

كشف لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي عن تطبيقه لطريقة لعب برشلونة أفضل مما يفعل تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الإسباني.

وأوضح إنريكي الذي لعب بقميص برشلونة لمدة 8 مواسم، وقاده كمدرب لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا عام 2015، أنّه يحب فريقه السابق، لكنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لذلك الموقف.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة في ذهاب الدور ربع نهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا: «سبق لي اللعب ضد سبورتنج خيخون النادي الذي نشأت به، وسجلت هدفين، يجب أن تكون محترفاً».

وأكّد لويس إنريكي «أمنح تركيزي على العمل المطلوب مني في باريس سان جيرمان، النادي الذي وثق بي، وأرغب في التأهل إلى الدور نصف النهائي، أعرف برشلونة جيداً، ولا أعلم إن كانت تلك ميزة».

وأشار إنريكي إلى معرفته بتشافي هيرنانديز الذي كان لاعباً وقت تدريبه لبرشلونة، لكنّه لم يواجهه من قبل كمدرب، مؤكّداً أنّه يطبق فلسفة لعب الطريق الكتالوني بشكل أفضل.

وأضاف لويس إنريكي «بلا شك أنا الأفضل، هذا رأيي. الاستحواذ على الكرة، الأهداف، الضغط، الألقاب، الجوائز. أنا أمثل برشلونة بشكل أفضل، حتى لو كان للآخرين رأي مختلف».

ولفت لويس إنريكي إلى إدراكه أنّ فريق برشلونة يمر بفترة جيدة، ويمتلك لاعبين مميزين، مشيراً إلى رغبته في التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد مواجهة أفضل تشكيل للفريق الإسباني، لأنّ ذلك يشكل له تحدياً خاصاً.

يذكر أنّ باريس سان جيرمان يستضيف برشلونة، في الحادية عشرة مساء الأربعاء بتوقيت الإمارات، ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/572zzj2u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"