عادي

منتخب الجوجيتسو يستعد لبطولة آسيا

20:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المعسكر

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو إقامة معسكر تدريبي مغلق للمنتخب الوطني بمدينة الظنة في أبوظبي، وذلك بالتعاون مع شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» خلال الفترة من 13 أبريل وحتى الأول من مايو المقبل، استعداداً للمشاركة في بطولة آسيا للجوجيتسو التي تستضيفها العاصمة أبوظبي في صالة مبادلة أرينا خلال الفترة من 3 إلى 8 مايو 2024.

وأكّدت الإدارة الفنية في الاتحاد أنّ 30 لاعباً ولاعبة من فئة الكبار سيشاركون في المعسكر التدريبي.

وقال مبارك صالح المنهالي مدير الإدارة الفنية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو: «كلنا ثقة بأنّ أبطالنا وبطلاتنا سيكونون على أتم الاستعداد لخوض النزالات وتقديم أداء مشرّف للفوز مجدداً بلقب البطولة الآسيوية، خصوصاً بعد ما شهدناه من مستويات عالية وتألق لافت خلال منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو في مارس الماضي، وبطولة كأس أم الإمارات للجوجيتسو».

من جانبه، قال منصور أحمد الكتبي، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الشؤون المساندة والموارد البشرية في شركة مبادلة للاستثمار: «فخورون بشراكتنا الاستراتيجية ورعايتنا للمنتخب الوطني للجوجيتسو، وكلّنا ثقة بأن يواصل منتخبنا حصد الألقاب والارتقاء برياضة الجوجيتسو نحو آفاق أرحب، وترسيخ مكانة الدولة العالمية على صعيد اللعبة».

وأوضح رامون ليموس، مدرب المنتخب الوطني للجوجيتسو، أنّ المنتخب سيعتمد خلال الفترة المقبلة برنامج تدريب مكثّفاً يشمل الجوانب البدنية والذهنية للاعبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52mc83ab

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"