عادي

منتخب الدراجات يختتم معسكر«خليجية الشباب»

20:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لاعبو منتخب الإمارات للدراجات في لقطة تذكارية
نظم اتحاد الإمارات للدراجات معسكر إعداد ناجحاً لمنتخبي الشباب والناشئين استمر لمدة 7 أيام في فندق سنترو بالشارقة، بمشاركة 12 لاعباً من مختلف الأندية، وذلك استعداداً لدورة الألعاب الخليجية التي ستقام في الإمارات، وينافس فيها منتخبا الشباب والناشئين بمنافسات الدراجات.
وقاد تدريبات الدراجين في المعسكر المدرب محمد برهان عرجة، وضم منتخب الناشئين كلاً من سيف محمد ثاني، عبيد السويدي، سلطان الحمادي، صالح نوح الحمادي، منصور محمد الحمادي، سهيل الخزرجي، فيما ضم منتخب الشباب كلاً من حارب المرزوقي، حمد المحيربي، خالد النعيمي، علي أحمد نصرائي، يوسف عبد الله أميري، وعبدالله يوسف.
وحرص رئيس اتحاد الدراجات منصور بوعصيبة، على زيارة الدراجين في مقر إقامتهم بالشارقة، إضافةً إلى التدريبات اليومية التي كانت تقام في منطقة القرائن بالشارقة، وأكّد لهم أهمية الدور الكبير الذي يقومون به للوصول إلى منصات التتويج وتمثيل دولتهم بأفضل شكل ممكن.
وأشار بوعصيبة إلى أنّ دورة الألعاب الخليجية ستكون البداية الحقيقية لهذا الجيل الصاعد من الدراجين ومنهم القادر على الوصول بعيداً وتكملة مشوار أبطال منتخب الكبار وتحت 23 سنة، وأكّد أنّ مجلس إدارة الاتحاد سخر كافة الإمكانات لتوفير كل احتياجات المنتخب قبل المشاركة في الدورة الخليجية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yxdjrrsr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"