عادي

بالفيديو | أحمد رفعت يغادر المستشفى.. ويوجه رسالة للجماهير

00:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أعلن نادي مودرن فيوتشر المصري، مغادرة لاعبه أحمد رفعت المستشفى الذي دخله في 11 مارس/آذار الماضي، بعد توقف قلبه خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.

وأكد النادي في بيان عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، أن اللاعب غادر مستشفى وادي النيل عقب فترة من الرعاية الطبية والفحوصات اللازمة بعد الأزمة الصحية الأخيرة، على أن تتم متابعته بشكل دوري خلال الفترة القادمة حتى يعود إلى الملاعب قريباً.

وظهر رفعت في فيديو عبر صفحة النادي، موجهاً رسالة للأطباء والجماهير لأول مرة منذ الأزمة، قائلاً: «كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك، أتوجه بالشكر إليكم بسبب دعواتكم ودعمكم لي خلال الفترة الماضية وأيضاً مجهود الأطباء الاستثنائي».

وتابع: «بفضل الله ودعواتكم ومساعدة الأطباء وصلت للمرحلة الحالية، وتخطيت المرحلة الصعبة واستقرت الأمور بشكل كبير».

وأضاف: «أشكر كل من تواصل معي وزارني، وليس لدي ما أفعله سوى شكرهم من قلبي، وإن شاء الله الجميع يكون في خير وسعادة وصحة.. أردت فقط أن أطمئنكم والحمد لله الأمور جيدة الآن».

يذكر أن أحمد رفعت سقط في ملعب مباراة مودرن فيوتشر ضد الاتحاد السكندري، 11 مارس/آذار الجاري، وتوقف قلبه، ليتم نقله إلى المستشفى سريعاً، حيث حاول الأطباء إنعاش عضلة القلب لما يزيد على ساعة ونصف الساعة، حتى نجحت محاولاتهم.

https://www.facebook.com/share/v/sVrErCiwCRssKNmr

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2hnnzypb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"