عادي

جيسوس لا يخشى مفاجآت مدرب الاتحاد

21:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جيسوس

الرياض: عيسى الحكمي

قال البرتغالي خورخي جيسوس مدرب الهلال السعودي أنه لن يتفاجأ إذا ما غير نظيره مارسيلو غاياردو مدرب الاتحاد طريقة لعب فريقه في نهائي كأس السوبر السعودي الذي يجمع الفريقين مساء الخميس على استاد محمد بن زايد عند العاشرة و30 دقيقة بتوقيت الإمارات.

وأضاف التقني البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي:الاتحاد لعب أمامنا بعدة طرق هذا الموسم لذا لن نتفاجأ إذا غير طريقته،بعكس النصر الذي لعب أمامنا خلال الموسم بطريقة ثابتة حتى المباراة الأخيرة عندما غير طريقته لكننا تحسنا في الشوط الثاني وخرجنا بالنتيجة.

وتجاوز جيسوس نهائي البطولة العربية الذي خسره أمام النصر 1-2 في أغسطس الماضي عندما قال:تأهلنا للنهائي الأول هذا الموسم ولا تزال تنتظرنا عدة نهائيات نسعى لكسبها ومواصلة نجاحاتنا.

وأمتدح مدرب الهلال تواجد البرازيلي مالكوم في فريقه، وقال «مالكوم ليه إمكانات كبيرة،كنت أراقبه حين كان في الدوري الروسي وأنا سعيد بتواجده في فريقي».

وأكمل الهلال الأربعاء آخر استعداداته للنهائي بمشاركة جميع اللاعبين عدا الصربي ميتروفيتش الذي سافر إلى بلاده للعلاج،وتواجد النجم البرازيلي نيمار إلى جانب الفريق رغم غيابه لما تبقى من الموسم بسبب الإصابة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3b7yfx97

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"