عادي

فودن تدرّب على هدفه في مرمى ريال مدريد

14:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فودن مع غوارديولا
كشف النجم الصاعد فيل فودن انه تدرّب جيداً على هدفه الرائع خلال مباراة فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي ومضيفه ريال مدريد الإسباني التي انتهت بتعادل مثير 3-3 الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.
تحدّث فودن لقناة «تي أند تي سبورتس» عن هدفه المميز الذي عادل الأرقام لحامل اللقب 2-2 منتصف الشوط الثاني «شعرت بهذا الارتباط الجميل.. أتدرّب خلال التمارين دوماً على تلقي الكرة على حافة المنطقة، ولحسن الحظ رأيتها (الكرة) اليوم تذهب إلى المقص الأعلى».
ونجح فودن في تعويض البلجيكي كيفن دي بروين الذي غاب عن اللقاء في اللحظة الأخيرة. شرح مدربه الإسباني بيب غوارديولا «في الاجتماع الأخير في الفندق كان يلهو. ثم بدأ يشعر بالسوء ويتقيأ.. قال انه لم يكن جاهزاً للعب».
تابع «أحد أسرار اللعب على أعلى المستويات هو التكيّف مع الفوضى. ليس هناك وقت للشكوى».
وعن فودن (23 عاماً) الذي يتابع تسجيل أهداف مميزة، أضاف مدرب برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني سابقاً «يملك هذه الشرارة. هذه الموهبة الرائعة، تسجيل الأهداف، صناعة شيء ما، هذه الحقيقة».
وأشار غوارديولا الذي لم يخسر فريقه في 22 مباراة قارية (16 فوزاً و6 تعادلات) إلى أن المباراة «كانت ممتعة وارتقت إلى مستوى المسابقة. أراد الفريقان الهجوم، بطريقة مختلفة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ymzke7eb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"